حمو بيكا يطلق مسابقة "أحلى صوت" لاكتشاف مواهب غنائية.. ويثير السخرية
مشاهير أخبار المشاهير
28 فبراير 2022 19:21

حمو بيكا يطلق مسابقة "أحلى صوت" لاكتشاف مواهب غنائية.. ويثير السخرية

avatar مصطفى الحاج

يستعد مؤدي المهرجانات حمو بيكا، لإطلاق مسابقة غنائية جديدة بعنوان ”أحلى صوت“، لاكتشاف مواهب غنائية في مجال المهرجانات الشعبية.

ومن المُقرر انطلاق المسابقة خلال الفترة القليلة المُقبلة، على أن يحصل ”الخسران“ على أغنية من إنتاج الشركة الخاصة بمؤدي المهرجانات المصري.

ونشر حمو بيكا تدوينة عبر حسابه على ”فيسبوك“ أعلن من خلالها عن شروط المسابقة، ومواعيد التقديم للمسابقة، وكتب: ”مسابقة أحلى صوت مع حمو بيكا 2022.. خليك انت نجم المهرجان واشترك الان في المسابقة“.

2022-02-Untitled

وأضاف بيكا أن الجوائز المقدمة سوف يحصل عليها الأشخاص الذين حازوا على المراكز الثلاثة الأولى، وكتب: ”شروط المسابقه بسيطه جداً، الجوائز لأول ثلاث مراكز، وكل الخسران هيكون ليه اغنية من انتاج الشركة وشهادة تقدير من مسابقه أحلى صوت 2022 مع حمو بيكا اتصل علينا ونورنا في الشركة“.

2022-02-274246950_5177764578910310_1293767599627325726_n

وتفاعل الجمهور مع مسابقة حمو بيكا لأحلى صوت، بشكل ساخر، تزامنًا مع منع مؤدي المهرجانات الشعبية من الغناء، من قبل نقابة المهن الموسيقية في مصر، وعدم اجتيازه اختبارات النقابة.

وقد شارك حمو بيكا متابعيه، بفيديو طريف له عبر صفحته الرسمية على ”فيسبوك“، وهو يقدم للمصمم إسلام سعد، مجموعة نصائح ذهبية للحصول على لقب ”مطرب مهرجانات شعبية“، على خطاه.

وقال حمو بيكا خلال مقطع الفيديو: ”هتسيلك من الكلاسيك وتلبس ترتر، كل ما تلبس ترتر كتير تنجح كتير، لكن تلبس كلاسيك ياما مفيش نجاح“، ثم بدأ بتعليم الشاب الغناء على أنغام أغنيته الشهيرة ”رب الكون ميزنا بميزة“.

على صعيد مختلف، ما تزال الحرب مشتعلة بين حمو بيكا ونقابة المهن الموسيقية، بعد ظهور تسريب صوتي لمؤدي المهرجانات الشعبية، يتحدث خلاله مع شخص مجهول ويتهم فيه أحد مسؤولي النقابة بالرشوة والفساد، وقال حمو بيكا في التسريب موجهًا حديثه لشخص مجهول: ”أ. ر طالع في فيديو بيقول عنبة مقدم ورق مزور وشهادة جيش مزورة، وبعدها بأسبوع أعطاه كارنيه النقابة، ومعايا فيديو وصور وهو متصور في مكتبه وبيديله الكارنيه“.

ودفع التسريب الموسيقار أحمد رمضان سكرتير عام نقابة الموسيقيين لتقديم بلاغ للنائب العام ضد بيكا بسبب اتهامه له بالرشوة والفساد، وأوضح رمضان في تصريحات صحفية: ”إن ما فعله حمو بيكا يعد ابتزازا، وقد تقدمت ببلاغ للنائب العام، ضده“، وتابع: ”مش هستنى تحقيقات النقابة، والنقابة مش طرف في هذه الواقعة لأن حمو بيكا ليس عضواً بها“.