إبرو غونديش تعيش قصة حب مع عراقي يصغرها بـ 20 عاما
مشاهير أخبار المشاهير
28 فبراير 2022 18:43

إبرو غونديش تعيش قصة حب مع عراقي يصغرها بـ 20 عاما

avatar تقوى الخطيب

أثار خبر ارتباط النجمة التركية إبرو غونديش (48 عامًا) برجل أعمال عراقي يصغرها بعشرين عامًا، اهتماما كبيرا لدى جمهورها، حيث كشف رسان خوشناو (28 عامًا)، عن حبه لها خلال حفلها الأخير بشكل علني.

وفي التفاصيل، اقتربت إبرو خلال الحفل من خوشناو هامسة له بكلمات لم يسمعها أحد؛ لكن رجل الأعمال العراقي قام بعدها ليعلن حبه للمطربة التركية الشهيرة.

ولم يترك الشاب أي حفلة للمغنية التركية منذ سنوات، وكان دائمًا موجودًا في الصفوف الأمامية مستمعًا ومشاهدًا لها.

2022-02-FMbJYp9XwBwDQiW

وكشفت وسائل إعلام تركية هوية رجل الأعمال العراقي، إذ ينتمي رسان خوشناو إلى قبيلة ”خوشناو“ النافذة شمال العراق، واشتهر في الأوساط الفنية التركية بسياراته الفارهة وعلاقاته المتشعبة مع الكثير من أفراد المجتمع الفني التركي.

وكان آخر ظهور له حضوره حفل عيد ميلاد الفنان التركي الشهير تولجان سايشمان.

من جانبها لم تصرح النجمة التركية حتى الآن عن أية تفاصيل حول هذا الارتباط، كما لم توضح طبيعة العلاقة بينهما، على الرغم من توجيه الأسئلة لها بشكل كبير من قبل وسائل الإعلام التركية.

فيما يزعم متابعون أنها قد تكون بصدد مشروع زواج، ولا تريد كشف تفاصيله قبل الأوان.

2022-02-FdfxR5LW

وتزوجت غونديش سابقا من رجل الأعمال التركي ذي الأصول الإيرانية رضا ضراب عام 2013، وكان يصغرها حينها بـ 10 سنوات، وقررت ترك منزل الزوجية، بعد رفعها دعوى طلاق ضد زوجها.

واعتقلت السلطات الأمريكية ضراب، على خلفية اتهامات بتحويل مئات الملايين من الدولارات، للحكومة الإيرانية، في وقت كان الحظر مفروضا عليها، ويواجه ضراب على هذه التهمة السجن لما يقرب من 75 عاما.

تعد إبرو غونديش، مغنية وممثلة تركية من مواليد 1974 في إسطنبول، وبدأت مشوارها الفني عام 1992، وقدمت عدة ألبومات، واشتهرت بأغانيها المصورة، واعتبرت ظاهرة جديدة على الفن في تركيا.

حازت إبرو على العالمية عام 2000 عندما نسخت ”أغنية أمانيه“ للمطربة العربية الشهيرة ديانا حداد إلى اللغة التركية مع بعض التغيير في اللحن، ولم تحقق النسخة التركية نجاحًا كبيرًا مثل النسخة العربية التي حققت نجاحًا كبيرًا باهرا حينها.