ليلى طاهر تكشف تطورات حالتها بعد سقوطها في الحمام وتعرضها للكسر
مشاهير أخبار المشاهير
28 فبراير 2022 18:04

ليلى طاهر تكشف تطورات حالتها بعد سقوطها في الحمام وتعرضها للكسر

avatar نسرين الرشيدي

كشفت الفنانة المصرية، ليلى طاهر، عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية في القدم إثر سقوطها داخل حمام منزلها الفترة الماضية، وهو ما تسبب في حدوث كسر ومشاكل في الركبة.

وأكدت الفنانة ليلى طاهر لـ“فوشيا“، تحسن حالتها الصحية عن ذي قبل، وتواصل حاليا استكمال علاجها في المنزل بعد خروجها من المستشفى وخضوعها لجراحة في القدم، حيث استدعت حالتها تركيب مفصل بسبب المضاعفات التي نتجت عن سقوطها على الأرض.

وأشارت الفنانة إلى أنها تخضع أيضا في الوقت الحالي للعلاج الطبيعي والذي سوف تستمر فيه لفترة حتى تستعيد صحتها وتتمكن من جديد الوقوف على قدميها، إذ ما زالت لم تستطع الحركة، خصوصا أن الطبيب المعالج لها كان قد نصحها بعدم التحميل على قدمها خلال هذه الفترة حتى لا تحدث أي مضاعفات.

وأوضحت أنها تقضي هذه الفترة داخل منزلها، وتتابع مع الطبيب أولا بأول وتأمل في العودة لممارسة حياتها بشكل طبيعي، قائلة: ”أتمنى أن أقف على قدمي مرة أخرى، وأمارس حياتي بشكل طبيعي، وأطلب من الجميع الدعاء لي بالشفاء ومرور هذه الأزمة بسلام“.

كما كشفت ليلى طاهر، عما تفعله خلال هذه الفترة، في وقت فراغها بظل التزامها الشديد بالجلوس بالمنزل، قائلة: ”أغلب الوقت أقضيه مع أولادي وأحفادي حيث يحرصون على التواجد برفقتي دائما للتخفيف عني، وأيضا أحرص على مشاهدة التلفزيون وأتابع البرامج والأعمال الفنية، هذا إلى جانب القراءة“.

وكانت الفنانة ليلى طاهر قد أعلنت اعتزالتها الفن بشكل رسمي في شهر سبتمبر من العام الماضي، وتصدرت بعدها الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وكشفت في تصريحات تلفزيونية عن الأسباب التي دفعتها لهذه الخطوة، وهي رغبتها الشديدة في التفرغ لحياتها الخاصة والاستمتاع بوقتها مع أولادها وأحفادها.

واختفت ليلى طاهر عن الساحة الفنية قبل هذا القرار بعدة سنوات، حيث كانت تعتذر عن أي أعمال جديدة تعرض عليها، حتى قررت أن تعلن اعتزالها التمثيل نهائيا بعد مسيرة طويلة من الأعمال الفنية الناجحة في السينما والتلفزيون والمسرح، ووقوفها أمام عمالقة الأبيض والأسود من النجوم الكبار.