سيلينا غوميز تتعثر وتسقط أرضًا خلال حفل توزيع جوائز SAG 2022 (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
28 فبراير 2022 15:04

سيلينا غوميز تتعثر وتسقط أرضًا خلال حفل توزيع جوائز SAG 2022 (فيديو)

avatar محمد جميل

تعرضت النجمة العالمية سيلينا غوميز لموقف محرج، بعدما تعثرت ووقعت على الأرض، في حفل توزيع SAG Awards 2022.

ووثق مقطع فيديو غوميز وهي تستعرض إطلالتها على السجادة، لكنها تعثرت بسبب حذائها على ما يبدو، لكن أحد الأشخاص كان بجانبها أمسك بها وساعدها على النهوض واستعادة توازنها مرة أخرى، فخلعت الحذاء وغادرت المكان.

بعدها ظهرت النجمة العالمية الشهيرة على منصة توزيع الجوائز، حيث قدّم لها النجم العالمي مارتن شورت جائزة أفضل ممثلة داعمة لدور رئيسي.

وفاجأت الحضور بظهورها حافية القدمين عند صعودها على المسرح لتسلم جائزة أفضل ممثلة داعمة في دورها في فيلم West Side Story star Ariana DeBose.

وتفاعل الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع لقطات سيلينا غوميز في الحفل، فعلّق أحدهم: ”سيلينا غوميز حافية القدمين هو أفضل جزء لدي في SAGAwards حتى الآن!“.

وأضاف آخر: ”إن تقدّم سيلينا للحصول على الجائزة وهي حافية القدمين هو أفضل شيء حصل لسيلينا“.

واختارت النجمة الشابة سيلينا غوميز، الظهور بفستان أسود منتفخ الأكمام، وأكملته بارتداء قلادة من توقيع ”بلغاري“ سعرها مليون دولار، لكونها تضم أكثر من 200 قيراط من الألماس.

2022-02-8888-728x564-1

أما باقي المشاركين في الحفل، فقد احتفلت مارلي ماتلين بفوزها بجائزة SAG Awards من خلال لفت الانتباه إلى الممثلين الصم وثقافة الصم، حيث قالت بلغة الإشارة عند استلامها الجائزة: ”هذه الجائزة تؤكد حقيقة أننا كممثلين من ذوي الصمم يمكننا العمل مثل أي شخص آخر، ونحن نتطلع إلى مزيد من الفرص للممثلين ذوي الصمم وثقافة الصمم، شكرًا لكم“، ثم أضافت أنها تود تعليمهم شيئًا ما، وقامت بعمل حركة من لغة الإشارة معناها ”أنا أحبكم“.

وظهرت النجمتان ليدي جاجا وهيلين ميرين في حفل توزيع جوائز وهما تتبادلان التحية بشكل مؤثر حتى أن ليدي جاجا لم تستطع أن تتمالك دموعها.

وفازت هيلين ميرين بجائزة الإنجاز مدى الحياة، وكانت ليدي مرشحة للجائزة عن دورها في فيلم ”House of Gucci“، لكنها لم تتوج بجائزة.

View this post on Instagram

A post shared by Gerson🌈 (@nicagboi21)