رحمة رياض تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها نعمة.. وتعلق: روح مُتممة لروحي
مشاهير أخبار المشاهير
28 فبراير 2022 14:29

رحمة رياض تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها نعمة.. وتعلق: روح مُتممة لروحي

احتفلت الفنانة العراقية الشابة، رحمة رياض، بعيد ميلاد شقيقتها الإعلامية نعمة رياض، الثالث والثلاثين، ووثقت صورة تجمعهما عبر حسابها على إنستغرام، أرفقتها برسالة خاصة بالمناسبة السعيدة.

وكتبت رحمة: ”أختي أحبك جدا، فأنتِ روح مُتممة لروحي، أنتِ مرجعي حين ينتابني أي شعور، أنتِ دفتر أسراري، أحبج هواي، اليوم عيد ميلادها، اتمنالج السعادة يا روحي وتحقيين كل الي تتمني نعومتي..♥️ روحولها أكاونتها وعايدوها“.

2022-02-87-3

أما نعمة فنشرت مجموعة من الصور الخاصة بها عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت عليها: ”اللهم إني أستودعك عامًا مضى من عمري، فاغفر لي ما كان فيه وبارك لي في عامي الجديد، واجعل القادم من حياتي أجمل“.

وانهالت تعليقات الجمهور ورسائلهم للاحتفال بعيد ميلاد نعمة، متمنيين لها حياة سعيدة مليئة بالحب والاستقرار، فكتب لها متابعة: ”شكد محبوبة❤️نعمة احبج❤️واحب❤️رحمة❤️رياض❤️الصوت❤️الشجن❤️والجميل❤️واحب❤️الفنان❤️رياض احمد ❤️احب مل عيلتكم❤️الله يحفظكم ويسعدكم وإن شاءلله السنين❤️الا جاية❤️سنين خير عليكم“.

وأضافت أخرى: ”حبيبتي شكد حلوه صايرة كل يوم تحلوين اكثر ربي يسعدج سلامي لمامتج“. و“كل عام وأنت بخير وصحة وسلامة يارب حبيبتي ❤️❤️❤️“.

ونعمة رياض إعلامية ومذيعة عراقية، وهي ابنة الفنان الراحل أحمد رياض، قامت بتقديم العديد من البرامج الصباحية والاجتماعية والفنية، من خلال بعض القنوات، أبرزها، برنامج ”لم يعد سراً“ وهو برنامج اجتماعي تمت إذاعته على قناة دجلة الفضائية.

كما قدمت البراناج الإذاعي ”شكو ماكو“ والذي كان يبث في العديد من الدول العربية مثل الأردن والعراق من خلال محطة ”هوا دجلة“.

عام 2019 انضمت نعمة إلى فريق عمل قناة صوت الخليج والتي تعتبر نقلة نوعية في مسيرتها العملية لتشارك في تقديم برنامجي ”تغاريد وآمر تدلل“.

قضت طفولتها بين سلطنة عمان والبحرين، وخلال تلك الفترة قدمت عددًا من برامج الأطفال. استقرت بعد ذلك في مدينة عمان في الأردن، ودرست الموسيقى الشرقية، ثم حصلت على عدد من الدورات تدريبية في تركيا والأردن، خاصة بمجال الإعلام والصحافة، ثم عرض عليها العمل كمذيعة أثناء دراستها الجامعية.

على صعيد آخر؛ رفضت المغنية العراقية رحمة رياض اعتبار نفسها في مرتبة أعلى من زميلاتها وزملائها في الوسط الفني، أصيل هميم وبلقيس وشذى حسون وجوزيف عطية ومحمود التركي.

وحافظت رحمة على هدوئها في ردها على أسئلة الإعلامي هشام الهويش، الذي ظهرت معه في الحلقة الماضية من البرنامج الشهير ”كاربول كاريوكي“، بنسخته العربية على تلفزيون دبي.

وبدت دبلوماسية رحمة رياض واضحة في ردودها، حتى عندما وضع أمامها صورة المطربة شذى حسون لتقارن نفسها بها، فوضعتها إلى جانبها، علما أن علاقة شذى ورحمة تشهد الكثير من التوتر.