حياة الفهد تضع بصمتها على جدار المشاهير بالسعودية
مشاهير أخبار المشاهير
28 فبراير 2022 13:27

حياة الفهد تضع بصمتها على جدار المشاهير بالسعودية

avatar آية أبو نظام

أعربت الفنانة الكويتية، حياة الفهد، عن سعادتها بوضع بصمتها على جدار المشاهير في بوليفارد الرياض سيتي بالسعودية، بالتزامن مع احتفالات بلادها باليوم الوطني الكويتي، الذي ظهرت فيه برفقة عدد من الفنانين، بينهم سعاد عبدالله في احتفالية رفعت شعار ليلة في حب الكويت.

وشاركت الفهد فيديو عبر حسابها على ”إنستغرام“، وثّقت فيه لحظة قيامها بوضع بصمتها على جدار المشاهير، بحضور فني وإعلامي، إضافة إلى نشرها فيديو آخر برفقة الفنانة سعاد عبدالله تحدثتا فيه عن بدايتهما الفنية بطريقة طريفة.

وقالت سعاد إن بدايتهما الفنية كانت قبل 50 عاما، لترد عليها الفهد بالاعتراض لعدم الكشف عن عمرها، واستقر الثنائي أن بداية مشوارهما الفني في العام 2003.

وعلقت الفهد على الفيديو: ”شكرا للملكة العربية السعودية حكومة وشعبا، وكل الشكر والتقدير لمعالي تركي آل الشيخ بوناصر على هذه البادرة الطيبة والجميلة في مناسبة العيد الوطني الكويتي“، وأعربت عن حبها العميق متمنية أن يجمعهم الله دائما على المحبة.

وحظي المنشور بتفاعل من قبل الفنانين، الذين أعربوا عن إعجابهم بالحدث، منهم الفنان عبدالله عزيز المسلمن الذي علق: ”تستاهلين يا أم الفن الغالية“، وفرح المهدي: ”الله يحفظكم“.

كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين، الذين تمنوا لها التوفيق الدائم، وأثنوا على نجومية الفهد ومشوارها الفني، حيث علق أحدهم: ”تستاهلين انتي كل الخير، سيدة الشاشة اللي مستحيل يمر علينا شهر رمضان بدون ما تكوني معنا في برنامجنا اليوم بأعمالك الخالدة والمميزة“. وأعرب متابع عن سعادته لتواجدها في السعودية معلقا: ”نورتينا والسعودية كلها تحبك أسطورتنا الخليجية الي تربينا على مسلسلاتها الحلوة“، وكتب متابع مشيرا إلى اشتياقه لعمل يجمع الفهد وعبدالله معلقا: ”أحلى ثنائي ويا ريت تجتمعون مرة ثانية في مسلسل“.

ويقع جدار الشهرة، مقابل منطقة الأستديو في بوليفارد رياض ستي، ويتيح للزوار مصافحة النجوم والفنانين الذين شاركوا فيه وتركوا بصماتهم.

كما يحمل الجدار بصمات عدد كبير من الفنانين. وعلى الصعيد العربي تتواجد بصمات نجوم الأغنية العربية، منهم الفنان كاظم الساهر، أصالة، ونوال الكويتية، نانسي عجرم، أحلام، تامر حسني، ماجد المهندس، وائل كفوري، أنغام، بالإضافة إلى كبار الممثلين الذين وثقوا تواجدهم بالرياض، منهم ليلى علوي، يحيى الفخراني، يسرا، محمد هنيدي، دنيا سمير غانم، محمد سعد، والفنان الكويتي حسن البلام، وطارق علي، وراشد الماجد.

أما على الصعيد السعودي، تتواجد بصمات كل من الفنان محمد عبده، عبّادي الجوهر، أصيل أبو بكر، عبد الله السدحان، يوسف الجراح، ونجوم كرة القدم محمد الدعيع، ماجد عبد الله، ومحمد نور.

ومن الشخصيات العالمية تحضر بصمات نجم بوليود الفنان سلمان خان، والنجم الأمريكي الشهير جون ترافولتا الذي كان متواجدا ضمن أهم النجوم في حفل توزيع جوائز “Joy Awards” في الرياض.

والجدير بالذكر أن الفنانة حياة الفهد ستطل في رمضان المقبل عبر مسلسل ”سنوات الجريش“، تأليف محمد النابلسي، إخراج مناف عبدال، ويشاركها في العمل علي السبع، حسن البلام، ستيفاني صليبا وغيرهم.

2022-02-274323374_324858176351380_8487820994813271485_n