كارين رزق الله تعلن انفصالها عن زوجها فادي شربل
مشاهير أخبار المشاهير
28 فبراير 2022 11:52

كارين رزق الله تعلن انفصالها عن زوجها فادي شربل

avatar سعد يوسف

وضعت الممثلة اللبنانية كارين رزق الله، حدّا للشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، حول علاقتها بزوجها الممثل فادي شربل، مؤكدة انفصالهما، وأنهما حاليا على طريق الطلاق رسميا.

وقالت رزق الله، ردّا على سؤال وجهته إليها الإعلامية جيسيكا عازار خلال استضافتها في برنامج ”40“ على قناة ”إم تي في“: ”لم أكن أرغب بالحديث عن هذا الموضوع بهذه المرحلة، ولكن أنا منفصلة وعلى طريق الطلاق“.

وأثار إعلان كارين رزق الله انفصالها عن زوجها للمرة الأولى تفاعلا كبيرا من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبّروا عن أسفهم، لا سيما وأن كارين تزوجت من فادي في العام 1999 بعد قصة حب طويلة، ورُزقا بابنتين هما ناديا ونايا.

2022-02-9614734_1608631631

وتضمنت الحلقة التي عرضت أخيرا، الكثير من التصريحات والصور التي فاجأت كارين، ومن بينها مقطع فيديو خاص، إضافة إلى حديثها عن ابنتيها، وعن خياراتها الفنية وأسباب عدم مشاركتها في أي عمل فني يُعرض خلال شهر رمضان المقبل.

وأكدت كارين أنها عندما تخوض تجربة الكتابة في مسلسل ما، فإنها لا تفضل أن تكون الكتابة لنفسها أقوى من الكتابة لغيرها، مشيرة إلى أنها تكتب ما ترغب في أن تقوله في القصة.

وقالت الممثلة اللبنانية البالغة 43 سنة، إن ”القصة تُكتب لخدمة ما تريد أن تقوله وتقدم جهدها لتظهر بشكل جيد، وذلك على العكس من الكتابة من قلبها وإحساسها“.

وأكدت أن كتابة نص سيناريو للآخرين يحملها مسؤولية أكبر من الكتابة لنفسها؛ لأن الكاتب حينها يكون قد وضع فيها كل الثقة كي تقدم عملاً مكتوباً بشكل جيد، على العكس من كتابة نص لنفسها.

وكشفت عن سبب خروجها من دراما رمضان المقبل؛ مشيرة إلى أن ذلك يعود إلى وضع بلادها حاليا، قائلة: ”كان هناك نص يروي الواقع الذي يعيش فيه لبنان، ولكن الظروف الإنتاجية حالت دون خروج العمل للنور؛ وهذا يعود إلى قرار محطة mtv“.

وأكدت كارين أن أكثر شيء تحبه في شكلها الخارجي أنها ”بيبي فيس“ أي (وجه طفولي)، متابعة أنها لا تتبع ترند عمليات التجميل؛ لأنها ترغب في أن تكون في مكانة أخرى لا تشبه غيرها.