نيكول سابا توثق أجواء احتفالها بميلاد شقيقتها نادين.. "يا أحلى أخت"
مشاهير أخبار المشاهير
28 فبراير 2022 11:38

نيكول سابا توثق أجواء احتفالها بميلاد شقيقتها نادين.. "يا أحلى أخت"

avatar محمد جميل

احتفلت الفنانة اللبنانية، نيكول سابا، بعيد ميلاد شقيقتها نادين في القاهرة، بحضور عدد من صديقاتهما.

وحرصت نيكول على مشاركة الجمهور بأجواء احتفالها بعيد ميلاد شقيقتها، فنشرت صورا للحفل، ليتفاعل الجمهور معها، لاسيما مع عودة شقيقتها للظهور بمواقع التواصل بعد غياب.

ودونت المغنية والممثلة اللبنانية، رسالة إلى شقيقتها، كتبت فيها: ”سنة حلوة يا جميل سنة حلوة يا جميل يا قمرر، يا أحلى أخت بالدنيا كلها، خلّيكي دايماً حلوة متل ما انتي من جوا ومن برا.. العمر كلّو ان شاء الله.. بحبك“.

View this post on Instagram

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)

وتفاعلت الممثلة ورد الخال، شقيقة زوج نيكول سابا، وعلقت: ”سنة حلوة يا احلى نادين… اشتقنالك وانشالله يا رب الصحة وراحة البال“.

كما احتفى عدد من المتابعين بذكرى ميلاد نادين، ووجهوا لها الرسائل، كان من بينها: ”محظوظة أختك فيكي“، و“نيكول يا قلبي“، و“الله يخليكون لبعض يا الله شو اشتقتلكون“، و“كل سنة وهي طيبة ويارب يخليكم لبعض ويحفظكم يا رب“.

وكانت نادين الخال قد توقفت عن المشاركة في الأعمال الفنية منذ العام 2009، بعد بداياتها كموديل، وقد عرفها الجمهور المصري من خلال مشاركتها في مسلسل ”أدهم وزينات والتلات بنات“، أمام الفنان الراحل فاروق الفيشاوي وفردوس عبدالحميد.

2022-02-14826828051544535278

كما تعاونت مع الفنان محمد صبحي في مسلسل ”أنا وهؤلاء“ والذي عرض العام 2005، ليبلغ رصيد ”نادين“ في الدراما المصرية 7 أعمال فنية، قبل أن تتخذ قرارا بالاعتزال. وكانت آخر أعمالها في التلفزيون مشاركاتها بمسلسل ”الدنيا ريشة في هوا“ والذي عرض العام 2006.

وشاركت في المسلسل الإذاعي “قلقاسة في وكالة ناسا” العام 2009، بطولة أحمد عز، إيمان العاصي، عايدة رياض، محمود البزاوي، صلاح عبد الله، وتأليف محمود البزاوي، ومن إخراج عبد المقصود محمد.

وفي سياق آخر؛ وثّقت الفنانة اللبنانية نيكول سابا مجموعة من الصور لحفلها الذي أحيته في القاهرة قبل أيام. أما على مستوى التمثيل فتشارك في فيلم ”مفتاح الحب“، بعد غياب لفترة طويلة عن السينما، وهو من إنتاج شركة آرت فيجن وتأليف وحوار بسام علي، ويشارك في بطولته ميلاد يوسف وبسام علي وروعة ياسين ومها المصري، ومن إخراج جمال السروري.

View this post on Instagram

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)