مي حلمي تعلن خطوبتها بعد يومين من ارتباط طليقها
مشاهير أخبار المشاهير
28 فبراير 2022 10:29

مي حلمي تعلن خطوبتها بعد يومين من ارتباط طليقها

avatar سعد يوسف

فاجأت الإعلامية المصرية مي حلمي، متابعيها عبر تطبيق إنستغرام، بالكشف عن ارتباطها رسميا، وذلك بعد أيام من خطوبة طليقها الفنان محمد رشاد من فتاة من خارج الوسط الفني تدعى غادة فتحي.

وأعلنت مي حلمي عن خطوبتها بشكل غير مباشر، وذلك خلال ردها على أسئلة متابعيها، حيث وجه إليها سؤال عن أكثر الأشياء التي تجعلها سعيدة، فأجابت ”لما خطيبي بيفسحني (ينزهني) على يخت“.

وأضافت أنه لم يفعل ذلك منذ أكثر من شهرين بسبب برودة الطقس ”بقاله أكثر من شهرين ما ودانيش بيقول الجو تلج“، وهو ما يعني أن خطوبتها جرت فعليا قبل شهرين على أقل تقدير.

2022-02-WhatsApp-Image-2022-02-28-at-11.04.15-AM

واكتفت الإعلامية المصرية بتلك الإجابة، ولم تكشف عن هوية عريسها أو تفاصيل أخرى، لتترك جمهورها في حيرة من أمره.

وأعلن طليقها، المطرب محمد رشاد، خطبته على غادة فتحي، قبل يومين، حيث جرى تداول صورهما معا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكان رشاد قال في وقت سابق، إنه سيتزوج قريبا من فتاة تعمل في قطاع البترول، وأكد أنه لا يفضل الحديث عنها عبر الإعلام، ”أنا لا أحب أن أدخل في الحياة الشخصية وأتكلم عليها لأنها تخصني وحدي“.

وعقب نشره لصورة جمعتهما، شبهها الجمهور بالإعلامية مي حلمي، وهو ما أغضبها لترد على أحد التعليقات بالقول ”أنا مش شبه حد، أنا غادة فتحي. مفيش (لا يوجد) وجه مقارنة أصلاً“.

2022-02-Untitled-collage-30-800x564-1

يُذكر أن محمد رشاد ومي حلمي انفصلا بعد فترة قصيرة من الزواج، وألغيا متابعة بعضهما البعض عبر تطبيقات السوشيال ميديا، وحذف كل منهما الصور التي تجمعهما معا.

وبعد الانفصال اتهمت مي حلمي محمد رشاد بأنه كان يعتدي عليها بالضرب، وفي إحدى المرات كان ضربه لها عنيفا، حتى إنها أجهضت توأميها، على حد قولها.

بعدها طرح رشاد أغنية ”أنا مش شمتان“ وهي من كلمات كوثر حجازي وألحان محمد النادي وتوزيع طارق عبد الجابر. وعلق محمد رشاد على حقيقة توجيهه رسائل مبطنة لطليقته من خلال أغنية ”أنا مش شمتان“، قائلا ”مش بوجه رسائل مبطنة لحد، الموضوع مش مقصود، الفكرة إن ربنا بيبعتلي حاجة في الوقت ده والناس بتربط الأحداث ببعض“.