ميمي جمال تنتقد هادي الباجوري.. وتؤكد: منى زكي اختارت دور غلط
مشاهير أخبار المشاهير
28 فبراير 2022 7:32

ميمي جمال تنتقد هادي الباجوري.. وتؤكد: منى زكي اختارت دور غلط

avatar سعد يوسف

دخلت الفنانة المصرية ميمي جمال على خط أزمة تصريحات المخرج هادي الباجوري المثيرة للجدل، مؤكدة أنه أخطأ بحديثه على الهواء عن عدم ممانعته تقديم زوجته لمشاهد، كما رأت أن الدور الذي لعبته منى زكي في فيلم ”أصحاب ولا أعز“ سوء اختيار.

وقالت ميمي جمال في ظهور عبر قناة ”ام بي سي مصر“، إن الجمهور من حقه الاعتراض على الأدوار التي يقدمها الفنان، لكن ليس من حقه مهاجمة الفنانة نفسه، مؤكدة أن منى زكي ممثلة ممتازة.

ووصفت الدور الذي لعبته في الفيلم الذي عُرض على منصة نتفليكس وأحدث جدلا واسعا بالقول ”ممكن تقولي عليه سوء اختيار هي اختارت الدور دا غلط، هي فنانة كويسة جدا وممثلة ممتازة، لكن لكل جواد كبوة“.

وانتقدت الممثلة المصرية البالغة 81 عاما، المخرج هادي الباجوري، ”لو رجولتك تسمح يبقى متطلعش على الهواء وتقول كدا.. لو هذا طبعك خليك في حالك، يعني إنت شايف أن رجولتك بتقولك إنت موافق، خلاص متخرجش على الهواء وتقول كدا“.

وأشارت إلى انفصال زوجته الفنانة ياسمين رئيس عنه، قائلة: ”هي كمان لم سمعت التصريح ده وكلامه على الهواء، والله أعلم، أعتقد إنها انفصلت“.

وأكدت ميمي أنها شاهدت الحلقة التي أدلى خلالها الباجوري بالتصريحات المثيرة، مؤكدة أنها شعرت بالاستغراب من كلامه، وقالت ”إحنا يا ناس ناسيين إننا مصريين شرقيين، الطبع عندنا بيغلب التطبع، وفي أشخاص عايزين يطبعونا بطباع مش بتاعتنا خالص“.

وكانت الفنانة ياسمين رئيس أعلنت في وقت لاحق من صدور تلك التصريحات على لسان زوجها انفصالها عنه، وذلك في تدوينة نشرتها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ونشرت ياسمين آية من القرآن الكريم ”وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم“، وأتبعتها بتعليق قالت فيه ”الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم“ دون أن تذكر المزيد من التفاصيل.

وأحدث الباجوري عاصفة من الجدل على شبكات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة بعدما أكد في تصريحات تلفزيونية ”ماعنديش مشكلة زوجتي تعمل مشهد رومانسي في أعمالها، ومقدرش أقول غير كده، لأني بعمل مشاهد رومانسية وإزاي هقولها لأ؟ هتقولي إنت منافق“.