ابنتا أمل عرفة تلفتان الأنظار في حفل زفاف المصمم وسيم كعدان
مشاهير أخبار المشاهير
28 فبراير 2022 7:57

ابنتا أمل عرفة تلفتان الأنظار في حفل زفاف المصمم وسيم كعدان

avatar سعد يوسف

جذبت سلمى ومريم ابنتا الفنانة السورية أمل عرفة من زوجها السابق الفنان عبد المنعم عمايري، الأنظار إليهما، خلال تواجدهما مع والدتهما في حفل زفاف مصمم الأزياء السوري وسيم كعدان.

واختارت الشقيقتان الظهور بفستانين ناعمين باللونين الأزرق والزهري، في حين اعتمدت كلتاهما مكياجا هادئا أبرز جمالهما وأفصح عن أن الشقيقتين أصبحتا شابتين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للأم وابنتيها، مشيرين إلى أن سلمى ومريم تشبهان والدتهما أمل عرفة بشكلٍ كبير؛ إذ جاء في تعليق إحداهن: ”كتير صايرين يشبهوا أمهن“.

في حين أشار آخرون إلى جمال مريم وسلمى؛ إذ قالت أخرى: ”ما شاء الله كبرانين وحليانين الصبايا“، وأضاف آخر: ”شو حلوين“.

وشهد حفل زفاف مصمم الأزياء السوري وسيم كعدي وعروسه غنى خير، حضور عددٍ كبير من أهل الفن والنجوم.

وكان من بين الحضور ميلاد يوسف ومديحة كنيفاتي وسيف الدين السبيعي، وصفاء سلطان ورنا شميس.

2022-02-274788822_1033723824156799_8020444017437119478_n

وتمكنت الفنانة صفاء سلطان أيضا من جذب الأنظار إليها، وقد حضرت الحفل برفقة ابنتها الوحيدة أملي، وأطلت الأم وابنتها بإطلالتين جذابتين؛ إذ اختارت صفاء سلطان فستانا باللون الأسود في حين اختارت ابنتها الظهور بفستانٍ باللون التركواز.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لصفاء سلطان وهي ترقص مع ابنتها على أنغام أغنية ”حالة حلوة“ لمريام فارس وآسر ياسين.

كما ظهرت في مقطع آخر وهي تغني برفقة الحضور.

وفي وقتٍ سابق، شاركت صفاء متابعيها عبر إنستغرام مقطع فيديو طريفا وهي تتمايل على أنغام الأغنية التي اجتاحت الترند في الآونة الأخيرة ”الغزالة رايقة“، في أول ظهورٍ لها بعد وعكةٍ صحيةٍ أصابتها.

وظهرت صفاء بكامل حيويتها ومرحها وهي تدندن مع الأغنية وترقص على أنغامها داخل السيارة، مرتدية الملابس الشتوية، بينما أرفقت الفيديو بتدوينة لخصت فيها إحدى تجاربها في الحياة.