روبي في جلسة تصوير  "غريبة" بين الرعب وبوكاهانتس
مشاهير أخبار المشاهير
28 فبراير 2022 6:27

روبي في جلسة تصوير "غريبة" بين الرعب وبوكاهانتس

avatar أروى الزعبي

أثارت الفنانة المصرية روبي الجدل بمجموعةٍ من الصور، ظهرت فيها بإطلالاتٍ غريبةٍ على حد وصف الجمهور.

ولم يتضح السبب وراء اختيار النجمة المصرية لمثل تلك الإطلالات والتي ظهرت في إحداها أقرب إلى شخصيات أفلام الرعب، خصوصا مع الظلام المحيط بها، إلا أن بعضهم تساءل ما إذا كانت هذه الجلسة تعود لكواليس عملها الدرامي الجديد ”رانيا وسكينة“، الذي يفترض عرضه في موسم رمضان المُقبل.

وراح بعض منهم يصف الفنانة المصرية بأنها نسخة من شخصية ”ديزني“ بوكاهانتس، وتساءلوا ما إذا كانت ستقدم هذه الشخصية قريبا.

في حين تغزّل العديد منهم بملامح روبي، مشيرين إلى أنها جميلة مهما كانت حالاتها، وحتى لو التقطت صورها في العتمة.

View this post on Instagram

A post shared by Ruby (@therubyegy)

ولكن الواقع أن هذه الجلسة، تعود لكواليس إعلانٍ خاصٍ لإحدى العلامات التجارية الغذائية والذي يشاركها فيه الفنانان أحمد مالك وماجد الكدواني.

وهذه ليست جلسة التصوير الأولى التي تثير بها روبي الإعجاب، حيث اختارت صاحبة ”حتة تانية“ إنهاء عام 2021 بجلسة تصوير، وصفها البعض بـ“الجريئة“.

ونشرت روبي حينها مجموعة من الصور، أطلت فيها بالملابس السوداء، وظهرت في أخرى وهي تقف على طاولة داخل منزل، بوضيعات وزوايا تصوير مختلفة، ولم توجه الفنانة من خلالها أي رسالة، إلا أنها قدمت الشكر لفريق العمل الذي أنجز إطلالتها.

ووصف العديد من المعلقين أحدث إطلالة لروبي بأنها ”جريئة“، لكنهم أشاروا في الوقت نفسه، إلى أن مثل هذه الإطلالات ليست بالجديدة عليها، كونها تعتمد مثل هذا الستايل في حفلاتها الغنائية، وكذلك نشاطاتها بشكل عام.

View this post on Instagram

A post shared by Ruby (@therubyegy)

وتشهد النجمة المصرية حاليا نشاطا فنيا؛ إذ تستكمل تصوير مشاهد مسلسلها الكوميدي ”رانيا وسكينة“ والذي تشاركها بطولته الفنانة مي عمر، وتدور أحداثه في 15 حلقة.

في حين تستعد روبي أيضا لبطولة مسلسل جديد بعنوان ”لحم ودم“ والمكون من 10 حلقات للعرض على منصة رقمية، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج إسلام خيرى ومن المقرر انطلاق تصويره بعد شهر رمضان المقبل، وتجسد خلال أحداثه دور دكتورة تواجه العديد من المواقف فى إطار تشويقي.

وحاليا يُعرض لها فيلم ”برا المنهج“ قصة وإخراج عمرو سلامة، سيناريو وحوار خالد دياب، بطولة ماجد الكدواني، أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح ودنيا ماهر.