الدكتورة خلود لـ رهف القحطاني بعد لقائهما: أنت مو حلوة بفلاتر
مشاهير أخبار المشاهير
27 فبراير 2022 19:46

الدكتورة خلود لـ رهف القحطاني بعد لقائهما: أنت مو حلوة بفلاتر

avatar تقوى الخطيب

شاركت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في سناب شات، وثقت فيه زيارة المشهورة السعودية رهف القحطاني لقسمها الخاص في معرض العطور بالرياض.

وظهرت الدكتورة خلود وهي ترحب برهف القحطاني المشهورة بلقب ”وذ نكهة“ في أول لقاء لهما معا، قائلة: ”أجمل من ينور رهف.. شنو هالكيك؟.. أحلى قحطانية.. نورتيني مشكورة.. وجودك دعم”.

لترد عليها القحطاني قائلة: ”يا عمري.. أنتِ اللي نورتي الرياض.. قالولي خلود في البوث.. قلت شلون خلود تجينا وما نجيها؟ ما يصير.. فرصة سعيدة وإيش الجمال هذا؟.. قالت لي ما رح أحط فلتر.. لهدرجة ذي”.

لتقاطعها الدكتورة خلود، موضحة أن سبب عدم وضعها لفلتر خاص أثناء التصوير معها، للفت النظر والتأكيد على جمال رهف القحطاني وبراءة ملامحها، معلقة: ”قولوا لها.. والله والله بالصدق تجنن.. بالفلاتر مو حلوة عشان ما تحطين”.

View this post on Instagram

A post shared by دكتوره بزه (@q8_xp)

وانهالت التعليقات على المشهورتين، إذ اتهمها متابعون بالنفاق والتملق، فيما قال آخرون إن مجاملة رهف وخلود عادية خاصة وأنه أول لقاء لهما، وتريد كل منهما أن تظهر بشكل أكثر لطفا.

لكن غالبية التعليقات في مجملها كانت منتقدة لهما، ولم يخلُ الموضوع من السخرية من قبل المتابعين، بسبب المبالغة في المجاملة.

وكان معرض العطور قد شهد فعاليات متنوعة بحضور عدد كبير من مشاهير السوشال ميديا، أبرزهم حتى الآن فوز الفهد، يعقوب بو شهري، الدكتورة خلود وزوجها أمين، رهف القحطاني، بدور البراهيم، وغيرهم الكثير.

وضمن فعاليات “موسم الرياض” شهدت منطقة واجهة الرياض افتتاح معرض العطور، الذي يعد الأضخم من نوعه في الشرق الأوسط، وحظي المعرض بإقبال كبير منذ اليوم الأول.

وأعلن “موسم الرياض”، عبر حسابه الرسمي على تويتر عن افتتاح أبواب معرض العطور، السبت، واصفاً الحدث بأنه “أكبر ملتقى لدور العطور في الشرق الأوسط”.

ويقدم المعرض ورشًا لصناعة العطور الخاصة، كما يشهد إطلاق عدد من العطور الجديدة والحصرية لبعض العلامات التجارية، كما أنه يتيح للزوار فرصة التجربة في تركيب عطورهم الخاصة، إلى جانب تقديم عروض وخصومات حصرية.