نجوي فؤاد تكشف تفاصيل زيارتها لسمير صبري على كرسي متحرك
مشاهير أخبار المشاهير
27 فبراير 2022 19:35

نجوي فؤاد تكشف تفاصيل زيارتها لسمير صبري على كرسي متحرك

avatar نسرين الرشيدي

كشفت الفنانة المصرية، نجوى فؤاد، عن تفاصيل زيارتها لمواطنها الفنان سمير صبري في المستشفى، وعلاقتها به، وأيضا آخر تطورات حالتها بعد تعرضها لأزمة صحية ألزمتها الغياب عن الساحة منذ أكثر من عام ونصف.

وأكدت الفنانة نجوى فؤاد في تصريح لـ“فوشيا“ أنها حرصت على زيارة سمير صبري في المستشفى بعد تعرضه لأزمته الصحية الأخيرة، وذلك رغم مرضها أيضا وصعوبة تنقلها وحركتها كثيرا، مشيرة إلى أن ما دفعها لذلك هو المعزّة الكبيرة التي تجمع بينها وبين الفنان الذي كان دائم السؤال عليها، وكان حبيب الجميع ومن أصحاب الواجب كما وصفته.

وأشارت فؤاد إلى أن حركتها لم تعد كالسابق، بسبب إصابتها بانزلاق غضروفي ومشكلة في الفقرات الرابعة والخامسة منذ أكثر من عام ونصف، وهو ما يجعلها لا تستطيع الحركة دون مساعدة، حيث تتكئ على ”عكّاز“ داخل المنزل، بينما خارج المنزل تستعين بالكرسي المتحرك والذي ذهبت به لزيارة سمير صبري.

وأوضحت أن علاقتها بالفنان سمير صبري قديمة، وهو من أصدقائها المقربين في الوسط الفني، وأنه رغم مرضه وأزمته الصحية التي يعاني منها إلا أنه يحاول التخفيف عن من حوله ممن يقومون بزيارته وذلك بتفاؤل وابتسامته التي لم تفارقه حتى في الأيام الصعبة التي يعيشها، متمنية له الشفاء وأن يعدي هذه الأزمة بسلام.

وحول حالتها الصحية، قالت: ”ما زلت أخضع للعلاج تحت إشراف مجموعة من الأطباء المميزين، إذ إنني كما ذكرت لا أستطيع الحركة بشكل جيد بسبب مرضي، ولكن الحمد لله على كل شيء“.

وكشفت نجوى فؤاد عن دور نقابة المهن التمثيلية ودعمها لها، مؤكدة أن النقيب، الفنان أشرف زكي يحرص دائما على السؤال عنها بشكل دائم ومتابعة حالتها باستمرار، ولم يتخلّ عنها لحظة واحدة طوال الفترة الماضية.

وكانت نجوى فؤاد قد غابت منذ ما يقارب من عامين، بسبب تعرضها لمشكلة صحية في الفقرات الرابعة والخامسة والتي أثرت على حركتها بشكل كبير، وأبعدتها عن المشاركة في أي أعمال فنية جديدة.

الجدير بالذكر أن الفنان سمير صبري كان قد تعرض لمشاكل في الصمام الميترالي بالقلب خلال الأيام القليلة الماضية، وكان حريصا على عدم الكشف عن تفاصيل مرضه في بادئ الأمر، وخرجت بعض التصريحات من مدير أعماله تؤكد أنه دخل المستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية، ولكن بعد تفاقم التعب وتسريب بعض تفاصيل حالته، خرج الفنان بنفسه ليكشف أسباب مرضه.