قرار بمحاسبة زوج منة عرفة بعد تطاوله على إلهام شاهين
مشاهير أخبار المشاهير
27 فبراير 2022 18:35

قرار بمحاسبة زوج منة عرفة بعد تطاوله على إلهام شاهين

avatar نسرين الرشيدي

كشف المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية بمصر، المحامي شعبان سعيد، عن الموقف القانوني لمحمود المهدي زوج منة عرفة بعد تطاوله على الفنانة إلهام شاهين والإساءة لها بتعليقه ”حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص“، ردا على انتقادها لزوجته بشأن رفضها مشاهد القبلات.

وأكد المستشار القانوني شعبان سعيد لـ“فوشيا“ أن النقابة قررت اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد زوج منة عرفة بعد إطلاقه منشورات عبر السوشال ميديا تسيء للفنانة إلهام شاهين بشكل خاص، والفنانين بشكل عام، وبناء عليه سوف يتم تقديم بلاغ رسمي للنائب العام ضده، الإثنين، للتحقيق فيما بدر منه من تطاول وتجريح.

وأشار المستشار القانوني إلى أن زوج منة عرفة ليس على ذمة النقابة، أي ليس عضوا بها، ولا ينتمي لها، وبالتالي التعامل معه سيكون من خلال القانون وببلاغ رسمي.

وعلق محامي الممثلين شعبان سعيد، على تصرف زوج منة عرفة، من الناحية القانونية، قائلا: ”لا نستطيع أن نطلق عليه فنانا لأنني كما ذكرت هو ليس عضوا بالنقابة، ولكنه شخص اعتاد الظهور من خلال السوشال ميديا، ويتعمد كتابة عبارات غريبة عبر حساباته من أجل جذب الأنظار إليه وهذا ليس لنا فيه، ولكن عندما تتعدى هذه المنشورات الحدود، وتخترق الحياة الخاصة للفنانين بالتجريح والتطاول بغرض الشهرة، فهذا أمر يعاقب عليه القانون، وبالتالي لن تقف المهن التمثيلية مكتوفة الأيدي ضد أي إساءة لأعضائها“.

وكان محمود المهدي زوج منة عرفة، قد أحدث ضجة واسعة عبر السوشال ميديا، خلال الساعات الماضية، بهجومه على الفنانة إلهام شاهين، ردا على تصريحات تلفزيونية للأخيرة، انتقدت موقف منة عرفة من رفضها تجسيد بعض المشاهد الرومانسية والقبلات.

وكتب تعليقا صادما عبر صفحته بإنستغرام قائلا: ”كان في حد من الوسط الحلو ده بيقول اللي مش عايز مشاهد البوس ما يشتغلش أو إلخ….. حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص“.

ولم يتوقف زوج منة عرفة، عن إطلاق التصريحات الصادمة، إذ خرج بعدها وعلق على رفض نقيب الممثلين، الفنان أشرف زكي لتطاوله، ووصفه بالنكرة، قائلا: ”معلش والله أنا نكرة بس راجل الحمدلله وعندي وش واحد مش فنان وطبال هي الأصوات دي فين لما الفنان محمد صبحي اتشتم عيني عينك ولا عشان أنا معنديش رز“.

2022-02-IMG-20220227-WA0004