شام الذهبي تكشف موعد زفافها.. وترجيح مشاركة ماجد المهندس بحفلها
مشاهير أخبار المشاهير
27 فبراير 2022 18:29

شام الذهبي تكشف موعد زفافها.. وترجيح مشاركة ماجد المهندس بحفلها

avatar فابيان عون

لطالما كانت حياة شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة نصري، محط اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ باتوا ينتظرون ارتباطها بخطيبها أحمد هلال الذي تعتبره حب حياتها.

وفاجأت الذهبي متابعيها بالإعلان عن موعد زفافها الذي يصادف في الـ 15 من شهر آذار المقبل، وتحدثت عن ترتيبات الزفاف التي ساعدتها بها والدتها، كما كشفت عن اسم المصمم الذي تولى تصميم فستانها الأبيض في ليلة العمر.

وأكدت ابنة أصالة أنها تشعر بالتوتر خلال هذه الفترة بسبب انهماكها بالتحضيرات ليومها المميز، لافتة إلى أن والدتها الفنانة أصالة تساعدها كثيرا في اختيار الأنسب لهذا الاحتفال الذي ستدعو إليه كل معارفها لمشاركتها في حفل الزفاف.

2022-02-271312626_244816954461999_5432312496592762306_n

وتطرقت شام الذهبي إلى بعض التفاصيل الخاصة بحفل الزفاف، إذ كشفت أن المصمم نيكولا جبران الذي تجمعه صداقة قوية بوالدتها هو من سيهتم بتفاصيل فستان الزفاف، مرجحة بأن يشاركهم الفنان ماجد المهندس هذه الفرحة بطلب من زوج والدتها فائق حسن.

واسترسلت العروس بالحديث خلال مقابلتها مع برنامح “إي تي بالعربي“، وعلقت على علاقتها بوالدتها، مؤكدة أنها واحدة من فانزاتها، وسعيدة بمرافقة والدتها أصالة في مختلف الحفلات التي تحييها بخاصة أنها انتهت من التزاماتها الجامعية التي كانت تحول سابقا دون ذلك.

وتفاعل المتابعون مع تصريحات شام الذهبي، متمنين لها السعادة، وعلق أحد المتابعين بالقول: ”لا بد أن يكون هذا الاحتفال من ليالي العمر بخاصة أن أصالة سوف تختار الأفضل لابنتها التي تدللها دوما وتقف إلى جانبها في مختلف القرارات التي تتخذها“.

في السياق نفسه، فقد كشفت الفنانة أصالة خلال تواجدها في القرية العالمية بدبي، عن موعد حفل زفاف ابنتها شام الذهبي و أطلقت للمناسبة ”زغرودة“ على المسرح، وطلبت أيضا من الحضور أن يحتفلوا بزفاف ابنتها.

View this post on Instagram

A post shared by هَـمس (@hk.assala2)

يشار إلى أن شام الذهبي قد تزوجت سابقا من رجل الأعمال المصري أحمد جوهر وذلك في عام 2014 لكن انتهت العلاقة بينهما بالطلاق بشكل رسمي في صيف عام 2018، كما أعلنت ابنة الفنانة أصالة خطوبتها قبل حوالي عامين من الطبيب المصري معتز نصير، لكن سرعان ما تم الإعلان عن انتهاء علاقتها به وفسخ الخطوبة، قبل أن تعلن ارتباطها للمرة الثالثة.