صراخ وضجة فور رؤية فوز الفهد في معرض العطور بالرياض
مشاهير أخبار المشاهير
27 فبراير 2022 18:16

صراخ وضجة فور رؤية فوز الفهد في معرض العطور بالرياض

avatar تقوى الخطيب

وثّق مقطع فيديو ازدحاما شديدا لاستقبال الفاشنيستا الكويتية، فوز الفهد، في معرض العطور، الذي يُقام ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأظهر الفيديو دخول الفهد، وكيفية انهيار محبيها بالصراخ عند دخولها إلى إحدى صالات المعرض، وسط تفاعلها معهم بالتلويح والتحية.

وشاركت فوز عبر حسابها الخاص في ”سناب شات“ مجموعة من الفيديوهات الخاصة بحضورها معرض العطور، وسجلت لحظات استقبال الجمهور لها، والتقطت الصور مع الحضور.

وعلقت الفاشينيستا على الفيديوهات التي نشرتها: ”شعور ما يتوصف أنتم على الرأس، شلون تبون أوريكم محبتكم، تلومني بحبكم“.

وتلقت فوز الفهد العديد من باقات الورد التي أرسلت إليها بمناسبة حضورها معرض العطور في الرياض.

ومن ضمن الحضور أيضا، المشهور الكويتي يعقوب بوشهري، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يجمعه مع الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم أثناء تواجدها في المعرض.

وعبرت بدور البراهيم عن سعادتها بلقاء يعقوب بوشهري على هامش فعاليات المعرض، مؤكدة أنها انتظرت هذا اللقاء منذ فترة طويلة معلقة: ”مفاجأة جميلة انتظرتها من زمان“.

وشهد اليوم الأول من افتتاح معرض العطور، الذي يعد الأضخم من نوعه في الشرق الأوسط، إقبالًا كبيرًا، ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى 14 مارس القادم.

ويندرج معرض العطور، ضمن الفعاليات ذات الجماهيرية العالية التي ينظمها موسم الرياض، ويضم هذا المعرض المتخصص في العطور والبخور والمنتجات العطرية، أكثر من 200 علامة تجارية فاخرة في مجال العطور، إلى جانب حضور أكثر من 500 شخصية مؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي للتفاعل مع الزوار وخلق فرصة أكثر تنوعًا مع هواة صناعة العطور.

وسيقدم معرض العطور، الذي يقام في منطقة واجهة الرياض، ورشًا لصناعة العطور الخاصة، كما سيشهد المعرض أيضًا إطلاق عطور جديدة وحصرية لبعض العلامات التجارية، وسيتيح للزوار فرصة التجربة في تركيب عطورهم الخاصة، إلى جانب تقديم عروض وخصومات حصرية.