لمياء جمال: شيرين عبد الوهاب تنمرت على شكلي.. ونادمة لاختيار صابر الرباعي
مشاهير أخبار المشاهير
27 فبراير 2022 11:05

لمياء جمال: شيرين عبد الوهاب تنمرت على شكلي.. ونادمة لاختيار صابر الرباعي

avatar خلدون ضامر

كشفت الفنانة التونسية لمياء جمال، نجمة برنامج ”ذا فويس The Voice“، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تنمرت على شكلها لعدم اختيارها لها كمدربة خلال مشاركتها في برنامج المواهب.

وأضافت ”جمال“ في تصريحات تلفزيونية أنها اعتقدت في البداية بأن شيرين كانت تمازحها كما كانت تفعل معها وكذلك أعضاء لجنة التحكيم، لكن عندما اختارت الفنان صابر الرباعي، غضبت شيرين، فبدأت تتنمر على شكلها كلما تراها.

وأشارت إلى أنها عندما انضمت لفريق الفنان صابر الرباعي فإن الأخير لم يقدم لها أي دعم ونادمة على اختيار فريقه، لافتة إلى أنه كان قد وعدها بإنتاج أغنية له ولكن لم يفِ بوعده، بعكس النجم اللبناني عاصي الحلاني الذي دعمها عقب انتهاء البرنامج وقدمها معه في حفل غنائي رغم أنها رفضت الانضمام لفريقه، ورفْضها الالتحاق بفريق كاظم الساهر.

وتابعت: ”كنا بنحتفل بعيد ميلاد الفنان كاظم الساهر، كانت تضحك وقالت عليّ ها ما حلوة، وأنا كنت إنسانة فقيرة في بداية حياتي الفنية، وهذا الموقف لا زلت أتذكره كإنه حدث الآن، ولكني أحبها وأحب أغانيها.. الله يرزقها ويعطيها الصحة والعافية“.

يذكر أن الفنانة لمياء جمال، طرحت أغنية جديدة منذ عدة أشهر بعنوان ”نجمتي“ على موقع ”يوتيوب“، من كلمات وألحان سيف الفارس، وتوزيع أحمد المهندس، وحققت الأغنية ما يقارب من مليون مشاهدة.

وتعد لمياء جمال فنانة تونسية مشهورة، وقدمت الكثير من الأغاني التي من خلالها حصلت على الشهرة، وكانت في بداية حياتها تعيش حياة البؤس والفقر.

ومن أشهر أعمالها الفنية أغنية ”البشمركة“، التي لقيت تفاعلا كبيرا من الجمهور التونسي حينها، وحققت على موقع ”يوتيوب“ ما يقارب من 4 ملايين مشاهدة، وأغنية ”ما يفيدون“ من كلمات عدنان الأمير، ومن ألحان علي صابر، وقدمت لمياء أول ألبوم لها بعنوان “أنا لحبيبي”، يتحدث عن قصة حب حزينة وتحديدًا الخيانة من أعز الأصدقاء.