زيندايا تتعثر لحظة دخولها إلى مطعم.. وهكذا كانت ردة فعلها (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
27 فبراير 2022 10:26

زيندايا تتعثر لحظة دخولها إلى مطعم.. وهكذا كانت ردة فعلها (فيديو)

avatar أروى الزعبي

تعرضت الفنانة الأمريكية زيندايا لموقفٍ محرج، أثناء تواجدها في العاصمة الإيطالية، روما.

والتقطت عدسات الكاميرات مقطع فيديو لنجمة فيلم ”سبايدر مان: ”لا عودة إلى الديار“، أثناء توجهها لأحد المطاعم في روما، لتنزلق قدمها عند دخولها بوابة المطعم، وتسقط، بينما يقوم الأشخاص المتواجدون حولها بتدارك الموقف ومساعدتها على النهوض واستعادة توازنها مرة أخرى.

ومن الواضح أن هذا الحادث، لم يشكل أي حرجٍ للفنانة الأمريكية، بل قامت بالسخرية منه، عبر خاصية ”الستوري“ في حسابها على إستغرام قائلة: ”لا أستطيع التوقف عن الضحك، هل كان عليهم حقًا التقاط مقطع فيديو لي وأنا أتعثر“.

2022-02-zendaya-58

وكانت التقارير قد أفادت بأن رحلة زندايا إلى إيطاليا ربما تكون قد جاءت لتشارك بأسبوع الموضة في ميلانو، الذي بدأ يوم الثلاثاء.

2022-02-zendaya-52

ولم يرافق زيندايا في رحلتها تلك حبيبها الممثل توم هولاند، وذلك بسبب انشغالاته في نيويورك، والتي تتضمن قيامه بمجموعةٍ من اللقاءات الصحفية للترويج لفيلمه الجديد ”Uncharted“، والذي يحقق إيرادات جيدة في شباك التذاكر.

2022-02-zendaya-tom-holland-5

وبخصوص علاقة الثنائي، فقد واجه الثنائي اتهاماتٍ بأن علاقتهما دعائية وأنها جاءت بهدف الترويج لفيلمهما “ سبايدر مان: لا عودة إلى الديار“، وهو ما نفاه مصدر مقرب من الثنائي؛ إذ إنهما أكدا للجمهور أن العلاقة بينهما جدية.

وأشار المصدر إلى أن توم هولاند، كشف لزيندايا عن مشاعره تجاهها، حتى تكون على مقربة من نواياه، كما حرص على أن يشرح لها ما بداخله، كي تكون الأمور واضحة بينهما.

وأضاف المصدر: ”زيندايا في الحقيقة تحب توم هولاند بالتأكيد، ولكنها كانت مترددة في الدخول في علاقة معه منذ البداية“.

وعلى صعيدِ آخر، استكملت الفنانة الأمريكية تصوير مشاهدها في الموسم الثاني من مسلسل ”Euphoria“ الذي يُعرض على HBO.

في حين تستعد حاليا للمشاركة في الجزء الثاني من فيلم ”Dune“ المقرر طرحه في دور العرض في أكتوبر/ تشرين الأول عام 2023.

كما قامت مؤخرًا بالتوقيع على دور البطولة في نسخة جديدة لفيلم ”Imitation of Life“ الذي صدر عام 1959، ومن المقرر أن تنتجه النجمة العالمية بيونسيه.