الأميرة الجوهرة بنت طلال تخطف الأضواء مع ابنتها في كأس السعودية للخيل (صور)
مشاهير أخبار المشاهير
27 فبراير 2022 9:53

الأميرة الجوهرة بنت طلال تخطف الأضواء مع ابنتها في كأس السعودية للخيل (صور)

avatar خلدون ضامر

خطفت الأميرة الجوهرة بنت طلال بن عبدالعزيز آل سعود، الأضواء خلال مشاركتها في بطولة كأس السعودية للخيل 2022 التي أقيمت في ميدان الملك عبد العزيز للفروسية بالجنادرية.

ووثقت الأميرة الجوهرة بنت طلال، صورة ليدها المزينة بقفاز من الدانتيل الأسود وخاتم ألماسي، إضافة إلى سوار يحمل شعار السعودية، عبر حسابها على إنستغرام.

كما أطلت الأميرة مع ابنتها ماجدة السديري، لتحظى بتفاعل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشار متابعون إلى وجود تشابه كبير بين الأميرة وابنتها.

واختارت الأميرة الجوهرة بنت طلال إطلالة مستوحاة من التراث السعودي بتوقيع براند Dazluq للمصممة سلمى زهران ببدلة رسمية متصلة بقطعة طويلة One side cape مطرزة بالسدو.

وأكملت الأميرة إطلالتها بارتداء قفازين من الدانتيل الأسود نسقتهما مع ساعة رولكس ”ويمبلدون“ ومجوهرات من ياتاغان.

2022-02-Untitled-collage-34

يذكر أن الأميرة الجوهرة هي ابنة الأمير طلال بن عبدالعزيز آل سعود، أول وزير للمواصلات، ثم أصبح وزيرا للمالية، وبعدها سفيرًا للمملكة بفرنسا.

والدتها الأميرة ماجدة تركي خالد أحمد السديري، لها خمسة أشقاء من الأب هم الأمير الوليد، والأمير خالد، والأمير تركي، والأميرة ريما، والأميرة سارة، والأميرة نورة، وسبعة أشقاء من أب وأم وهم الأمير عبد العزيز، والأمير عبد الرحمن، والأمير منصور، والأمير محمد، والأمير مشهور، والأميرة هبة، والأميرة مها.

تزوجت الأميرة الجوهرة عام 2007 من المصور الشهير خالد بن عبد العزيز السدري وأنجبت طفلين، الكبرى تدعى ماجدة.

نالت الأميرة شهادة البكالوريوس من جامعة الأمير سلطان قسم الهندسة المعمارية الداخلية.

أما ابنتها الأميرة ماجدة بنت الأميرة الجوهرة بن طلال هي أميرة سعودية عمرها لم يتجاوز عقد العشرينيات، وهي الأكبر من أبناء الأميرة الجوهرة بنت طلال بن عبد العزيز.

2022-02-unnamed-13