الكشف عن سبب وفاة جالا فهمي عن 59 عاما.. ووفاء سالم: أمعنوا في تحطيمها
مشاهير أخبار المشاهير
27 فبراير 2022 7:59

الكشف عن سبب وفاة جالا فهمي عن 59 عاما.. ووفاء سالم: أمعنوا في تحطيمها

avatar سعد يوسف

أثارت الفنانة المصرية وفاء سالم، الجدل حول سبب وفاة مواطنتها جالا فهمي، التي رحلت أمس عن عمر ناهز 59 عاما.

واتهمت سالم في منشور لها عبر حسابها في موقع فيسبوك أشخاصا – لم تكشف عن هويتهم – بمحاربة الراحلة وتحطيمها نفسيا حتى مرضت وماتت، وهو ما أثار التساؤلات من قبل متابعيها.

وكتبت وفاء سالم: ”القتل بلا رحمة، أمعنوا في تحطيمها حتى ذبلت نفسها ومرضت وتلاشت.. حيروحوا من ربنا فين انه العدل.. انها الآن في سلام، هل هم في سلام، لم يرحموا روحها الطيبة لكن الرحمة هي الله“، وأرفقتها بصورة للراحلة.

المنشور أثار الجدل بين متابعيها الذين سارعوا إلى سؤالها عن هوية أولئك الأشخاص، في تعليقاتهم ومنها؛ ”من هم؟“، ”ايه حصل لها نفسي أعرف“، ”إيه اللي حصل حضرتك تقصدي ايه بالكلام دة؟“.

وانتقدها آخرون، مشيرين إلى أن هذا الكلام ليس وقته الآن، قائلين ”مش عارفه حضرتك تقصدي ايه.. بس هي عمرها ما اشتكت من اي حاجة للاعلام“، ”بلاش الكلام دا علشان ماتفتحيش كلام حوارت وكلام وخلاص“، ”ملوش لازمه كلامك ده خالص“.

وفي السياق نفسه، قال نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي، إن الراحلة أصيبت بأزمة قلبية مفاجئة، ونقلت على إثرها إلى المستشفى، ولكنها ما لبثت أن فارقت الحياة.

وكشف أشرف زكي في مداخلة تلفزيونية عن تفاصيل الجنازة، وقال إنه تواصل مع شقيقها وأخبره أنهم ينتظرون وصول ابنها من الخارج لتشييع جنازتها بعد صلاة ظهر الغد.

وفي عام 2008، أعلنت الراحلة جالا فهمي مقاطعتها الوسط الفني بسبب توقف عدة أعمال فنية لها، وعدم حصولها على ميراث والدها الفني، والذي تسبب لها آنذاك في أزمة نفسية؛ إذ أضربت عن الطعام وتعرضت لأزمة صحية على أثر ذلك.

وقدمت جالا ابنة المخرج أشرف فهمي، العديد من الأعمال الفنية، لعل أشهرها مسلسل ”ليالي الحلمية“ و“الوسية“.

وحققت جالا النجاح فى مجموعة الأفلام التي قدمتها مع المخرج شريف شعبان، ومن أفلامها ”أول مرة تحب يا قلبي“، ”بنات في ورطة“، ”الحب في طابا“، ”جالا جالا“، ”كلام الليل“، ”طأطأ وريكا وكاظم بيه“، ”إعدام قاضي“.