داليا مبارك ترقص مع زوجها على أغنية "الغزالة رايقة" احتفالا بعيد زواجهما
مشاهير أخبار المشاهير
27 فبراير 2022 7:44

داليا مبارك ترقص مع زوجها على أغنية "الغزالة رايقة" احتفالا بعيد زواجهما

avatar خلدون ضامر

احتفلت الفنانة السعودية داليا مبارك بعيد زواجها الخامس على طريقتها الخاصة، إذ ارتدت فستان زفاف باللون الأبيض ورقصت مع زوجها على نغمات أغنية ”الغزالة رايقة“ وهي الأغنية الدعائية لفيلم ”من أجل زيكو“.

ووثقت مبارك مجموعة من الصور والفيديوهات التي تكشف أجواء الاحتفال بعيد زواجها، وعلقت على الفيديو الذي شاركته عبر حسابها على إنستغرام وهي ترقص على نغمات ”الغزالة رايقة“: ”يوم من أجمل أيام حياتي استمتعت كثير فيه مع كل اللي أحبهم حولي❤️“.

كما نشرت الفنانة صورًا مع زوجها تخللها أجواء رومانسية في حفل أشبه بزفاف جديد، ووجهت رسالة قالت فيها: ”شكرًا من القلب تركي المحيسن على تنظيم وترتيب الحفل من الألف إلى الياء كل شي كان ساحر ورائع ويفتح النفس وزي ما تمنيت صنعت يومنا وأبدعت أبدعت أبدعت“.

ووثق زوج داليا مبارك صورا من حفل ذكرى زواجهما ووجه رسالة رومانسية لزوجته قال فيها: ”ذكرى زواج سعيدة يا زوجتي الرائعة.. كانت ليلة رائعة مع أناس رائعين“.

وتغزلت مبارك بزوجها في تعليقها على صور مع زوجها، وقالت له:“احبك إلى الأبد“، ووثقت مجموعة صور مع أسرتها وأصدقائها في الحفل، كان بينهم الفنانة وعد، التي نشرت عدة صور من الحفل ووجهت رسالة تهنئة إلى داليا مبارك فقالت: ”داليا حبيبتي، كل سنة وانتي متألقة وزوجة وأم وفنانة ناجحة، الله يباركلك في حياتك، ونضل بصحبة طيبة يا غالية.. شكرًا عالدعوة وحفل جميل“.

فردت على رسالة الفنانة وعد: ”اسعدني كتير حضورك يا حبيبتي، وعد، شكرًا من القلب“.

يذكر أن داليا مبارك تبلغ من العمر 30 عامًا، اقتحمت عالم الشهرة وظهرت لجمهورها في العام 2014 عندما أطلقت أولى أغانيها ”قلبت الطاولة“، وحققت أكثر من 9 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.

وقادها نجاح هذه الأغنية لتقديم عدة أغان منفردة منها: ”في نظرة عيونك“، ”مع خالص الأشواق“، ”عرين العشق“، ”تاج الفخر“، ”قدر قدر“، دمعة غلا، ”فارق عن الناس“، و“بيني بينك“.

في عام 2016، تعاقدت داليا مع شركة روتانا التي أنتجت لها أول ألبوماتها بعنوان ”من الآخر“ ، والذي حقق نجاحا على مستوى الخليج العربي.