ديميت أوزدمير تحتفل بميلادها بفستان أبيض.. هذا سعره
مشاهير أخبار المشاهير
27 فبراير 2022 6:56

ديميت أوزدمير تحتفل بميلادها بفستان أبيض.. هذا سعره

avatar أروى الزعبي

احتفلت الفنانة التركية ديميت أوزدمير بعيد ميلادها الثلاثين يوم أمس بحضور خطيبها المغني التركي أوزهان كوتش.

وظهرت الفنانة التركية في مقطع فيديو وهي تقف أمام كعكة ميلادها والتي جاءت على شكل رقم 30، برفقة خطيبها، بينما يرقصان في البداية ثم يقومان بتقطيع الكعكة معا.

View this post on Instagram

A post shared by Magazinbird (@magazinbird)

واختارت النجمة الشابة أن تُطل بحفل ميلادها بفستانٍ قصير باللون الأبيض من العلامة التجارية ”برادا“، تميز بربطةٍ من الخلف باللون نفسه، ويصل سعره إلى 3300 دولارٍ أمريكي.

2022-02-Capturef

وبهذه المناسبة أيضا قام المغني التركي بمعايدة خطيبته من خلال صورةٍ نشرها عبر حسابها على إنستغرام، ظهرا فيها بلحظةٍ رومانسية، أرفقها بعبارةٍ قال فيها: ”أنا بجوار أجمل ابتسامة، أحلى مظهر وأدفأ قلب في العالم، أنا محظوظ جدًا! عيد ميلاد سعيد حبيبتي“.

2022-02-Captured-1

وكانت نجمة ”الطائر المبكر“ قد أعلنت عن ارتباطها بأوزهان كوتش، في عيد الحب، من خلال نشرها صورتين عبر حسابها على إنستغرام، أوضحت فيهما موافقتها على الارتباط بحبيبها كوتش.

وكشفت صحيفة ”حريات“ التركية عن كواليس عرض الزواج الذي قدمه المغني أوزهان كوتش، لديميت يوم الـ 14 من فبراير/ شباط الحالي، بالتزامن مع الاحتفالات بعيد الحب.

2022-02-273917522_1117719215691431_1479892029545815070_n

وقالت الصحيفة إن كوتش، استأجر الجناح الملكي في فندق Six Senses Kocataş Mansions، من أجل العرض، والذي يصل سعر الإقامة فيه في الليلة إلى 82 ألف ليرة تركية (6 آلاف دولار أمريكي).

يُذكر أن الثنائي انفصلا في وقت سابق بسبب شجار كبير حصل بينهما في العاصمة الفرنسية باريس خلال قضائهما عطلة هناك في ديسمبر/كانون الأول الماضي.

لكن النجمين عادا لبعضهما، بعد أن قام الأصدقاء بجمعهما معا دون سابق إنذار، لمصالحتهما؛ الأمر الذي نجح على الفور، لإعطاء علاقتهما فرصة أخرى.

وعلى صعيدٍ آخر، كانت ديميت أوزدمير قد أثارت الجدل بتصريحاتها حول ما إذا كانت قد أجرت عمليات تجميل غيّرت من شكلها في وقت سابق، لكنها نفت ذلك، لأنها كانت منشغلة بشكل كبير في أعمالها الدرامية.

وأوضحت أوزدمير في لقاءٍ لها بأنها لم تقم بإجراء أي عمليات تجميلٍ في حياتها أبدا، معلقة: ”لقد قدمت مسلسلات تلفزيونية منذ تسع سنوات.. أين يمكنني أن أجد الوقت لإجراء عملية؟ لم أقم حتى بحقن البوتوكس“.

وأشارت في اللقاء ذاته، أن التغيّرات في شكلها حدثت نتيجة فقدان أو كسب الوزن طوال سنوات حياتها، مضيفةً: ”أنا ذاتي، منذ كان عمري عاما واحدا وحتى الآن“، لافتةً إلى أن السبب في جمالها هو ممارستها لليوغا.