تشبيه ابنة أحلام بوالدتها في أحدث ظهور لهما رغم ارتدائها الكمامة
مشاهير أخبار المشاهير
26 فبراير 2022 18:31

تشبيه ابنة أحلام بوالدتها في أحدث ظهور لهما رغم ارتدائها الكمامة

avatar تقوى الخطيب

حظيت صورة فاطمة ابنة الفنانة الإماراتية، أحلام الشامسي، بتفاعل واسع بين الجمهور بعد آخر ظهور لها على حساب والدتها في ”سناب شات“، إذ بدت شابة ناضجة.

وتداول المتابعون صورًا لأحلام برفقة زوجها بطل الراليات مبارك الهاجري، ولقطة أخرى برفقة ابنتهما فاطمة، التي شبهوا ملامحها بوالدتها.

2022-02-76-4

وأطلت فاطمة بمكياج هادئ ومتناسق مع ملامح وجهها، فرغم ارتدائها الكمامة التي لم تُظهر إلا عينيها، إلا أن المتابعين أثنوا على جمال ونعومة فاطمة التي أطلت بشعر منسدل ناعم وآيلاينر مسحوب.

وانهالت التعليقات على صورة ابنة أحلام، وقالت إحدى المتابعات: ”مرة تشبه أمها كأنها نسخه مصغرة عنها“.

وقالت أخرى: ”كيف قدرتوا تشبهونها وهي مو باين منها الا عيونها“.

وعلقت إحدى المتابعات: ”لا صراحة ما أحس في شبه البنية وايد ناعمة“.

وفاطمة هي الابنة الكبرى للنجمة أحلام الشامسي، من زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري.

وتزوجت أحلام من الهاجري، بعد قصة حب قوية تكللت بالزواج عام 2003 في بيروت، وأنجبت منه كلا من فاهد وفاطمة ولولوة.

وفي سياق آخر؛ كانت الفنانة أحلام قد تفاعلت بالإيجاب مع أمنية النجمة العراقية رحمة رياض بحضور حفل زفافها على خطيبها عارض الأزياء والممثل العراقي ألكسندر علوم.

وأبدت المطربة الخليجية قبولها للدعوة حال تصلها، مشيرة إلى أنها ستلبيها على الفور وستصطحب معها الإعلامي السعودي هشام الهويش.

و أعادت أحلام، نشر مقطع فيديو، مجتزأ من لقاء النجمة العراقية رحمة رياض مع الإعلامي هشام الهويش، ضمن برنامج Carpool Karaoke، وعلقت عليه قائلة: ”جايتكم.. أغلى اثنين ومعايا هشام“.

يذكر أن الفنانة الإماراتية كانت قد احتفلت بعيد ميلادها الـ 54، ونشرت تغريدة هنأت بها نفسها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت ”عيد ميلاد سعيد لي“، ليتفاعل معها عدد كبير من المشاهير والمتابعين الذين تمنوا لها السعادة.