الدكتورة خلود تحتفل بميلاد أبنائها التوائم.. وتعلق: ربي ياخذ من عمري ويعطيكم
مشاهير أخبار المشاهير
26 فبراير 2022 16:08

الدكتورة خلود تحتفل بميلاد أبنائها التوائم.. وتعلق: ربي ياخذ من عمري ويعطيكم

avatar تقوى الخطيب

احتفلت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، بعيد ميلاد أولادها التوائم ”خالد وليان وليليان“، في أجواء عائلية، بمنزلها، الذي زينت جزءا منه باللون الزهري للطفلتين، وجزءا آخر بالأحمر والأسود والأزرق ليتناسب مع ديكور ”الرجل العنكبوت“ الذي أعدته لابنها الوحيد.

وشاركت الدكتور خلود مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في إنستغرام، وعلقت قائلة: ”كل عام وأنتوا أجمل و أغلى شي بحياتي عيالي وتوأم روحي ودنيتي، تعرفون منو أكبر ومنو الوسط ومنو الاصغر؟؟“.

وأضافت: ”كتبوا كلمة حلوة او دعوة حلوة بيوم عيد ميلادهم، توائمي صار عمرهم 3 سنوات ربي يطول بعمرهم و عقبال مليون سنة ربي ياخذ من عمري ويعطيكم“.

ونشر مودل أمين زوج خلود مجموعة صور من عيد الميلاد تظهر الأجواء التي أقاماها لأبنائهما الثلاثة، وعلق عليها: ”كل عام وأنتم نبض قلبي“.

وأطلت خلود مرتدية فستاناً طويلاً باللون الزهري، بينما تنوعت ألوان فساتين بناتها بين الزهري والأزرق، أما خالد فظهر مرتدياً جينزا مع جاكيت جلد باللون الأسود.

ولم تنسَ خلود الهدايا الفاخرة بمثل هذه المناسبات، حيث قدمت لليان وليليان مجوهرات باهظة، وهي عبارة عن أقراط متطابقة مرصعة بالألماس.

ولم تكشف عن هدية ابنها خالد، واكتفت بالقول إن هديته موجودة في ”الأردن“ بلده الأم، وعندما يكبر سيقولون له إنها كانت هدية عيد ميلاده الثالث.

وكانت الدكتورة خلود قد اعتمدت الشعر الأسود الطويل، ووضعت وصلات شعر لتغيير ”اللوك“ استعدادًا لسفرها إلى الرياض، حيث رأت أن الشعر الطويل يليق بالعباءات أكثر من الشعر القصير.

وكشفت أيضًا عن خضوعها إلى تقنية Velvet Touch التجميلية في عيادتها الخاصة، مؤكدة أن هذه التقنية تشبه الكونتور، كما خضعت أيضًا إلى جلسات Re-Touch للبوتوكس في وجهها، وبخلاف ذلك جربت تقنية Cat-eyes والتى خضعت لها مؤخرًا.

وسبق أن كشفت منذ فترة قصيرة عن خضوعها لجلسة ”توريد الشفاه“، التي جعلتها تستغني عن ”التنت“ اليومي الذي كانت تضعه وأعطت شفتيها لونًا مميزًا.