محمد رمضان ودينا الشربيني بكواليس مسلسل "المشوار".. ويعلق: الرفاق حائرون
مشاهير أخبار المشاهير
26 فبراير 2022 14:56

محمد رمضان ودينا الشربيني بكواليس مسلسل "المشوار".. ويعلق: الرفاق حائرون

avatar مي درغام

يواصل الفنان المصري، محمد رمضان، تشويق جمهوره لمسلسله الجديد ”المشوار“، الذي ينافس به الأعمال الدرامية في شهر رمضان، برفقة زميلته الفنانة دينا الشربيني.

ووثق رمضان صورة جديدة مع الشربيني من كواليس تصوير المسلسل، علق عليها: ”الرفاق حائرون، يفكرون، يتساءلون في جنون… المشوار ماذا يكون ثقة في الله نجاح يليق بكم“.

وحظيت الصورة بتفاعل واسع بين الجمهور، متمنين له النجاح والتوفيق، كما تفاعل عدد من الفنانين بينهم هيما الذي علق: ”بالتوفيق يا فخر العرب .. ثقة في الله نجاح“.

ومسلسل ”المشوار“؛ عمل درامي تشويقي من إخراج محمد ياسين، وتأليف محمد فريد، ويشارك في البطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، ندى بسيوني وغيرهم.

2022-02-272873900_474280964326853_1692382331390804169_n-1

ويجسد رمضان في مسلسل ”المشوار“ شخصية ”ماهر“ سائق السيارة، ودينا شربيني تظهر بشخصية ”ورد“، وهي زوجة ماهر التي تعمل في المنازل، ومن خلال توالي الأحداث يتورط ماهر في تجارة الآثار، لتواجههما بعد ذلك المتاعب والصعوبات.

ويعتبر هذا المسلسل هو التعاون الفني الثاني بين الشربيني ورمضان، بعد أن ظهرا في بطولة ”جواب اعتقال ”، وهو فيلم تشويقي تدور أحداثه في إطار من الجريمة والإثارة، ويتحدث عن شاب يحاول مراراً إبعاد أخيه عن حرب العصابات، ليموت في النهاية، فيقرر الانتقام له.

وعلى الصعيد الغنائي، فقد تصدرت أغنية محمد رمضان“ باي باي ثانوية“ قائمة البحث على اليوتيوب، محققة بذلك نجاحاً كبيراً، إلا أن البعض انتقد الأغنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها تحتوي على ألفاظ وتصرفات لا تليق بطالب الثانوية بحسب تعبيرهم.

وأغنية ”باي باي ثانوية“ من كلمات إسلام شندي، وألحان محمد رمضان، وهي من توزيع روب كنوكس، وتنفيذ محمود الشيخ .

وفي الأيام القليلة الماضية احتفل محمد رمضان بإنجاز لم يحققه أي فنان عربي من قبله، حيث حقق مشاهدات تصل إلى 5 مليارات عبر تطبيق ”تيك توك ”، ووثق ذلك بمقطع فيديو نشره عبر الإنستغرام وقال من خلاله مهنئاً مصر وجمهوره: ”مبروك لبلدي أولا، ثم مبروك لجمهوري الغالي“.