طلال باسم يحطم هاتف خطيبته جود عزيز بعد مشادة.. وهكذا تصرفت
مشاهير أخبار المشاهير
26 فبراير 2022 8:22

طلال باسم يحطم هاتف خطيبته جود عزيز بعد مشادة.. وهكذا تصرفت

avatar خلدون ضامر

كشفت الفنانة السعودية الشابة جود عزيز عن دخولها بمشادة بسيطة مع خطيبها الفنان الكويتي طلال باسم، فقام الأخير بتحطيم هاتفها بسبب انفعاله وعصبيته.

ووثق الثنائي مقطع فيديو عبر سناب شات للحديث عن ما جرى بينهما، فقالت جود عزيز: ”صار بينا مشادة بسيطة وهو دائما يسعى لتحطيم أي شيء حوله بسبب حالة العصبية التي يمر بها، ففي هذه اللحظة كان يبحث عن شيء ليحطمه فلم يجد إلا هاتفي“.

فرد طلال باسم: ”هذا شيء سلبي وأتمنى أن أقلل منه، فعندما أمر بحالة من الغضب لا أشعر بالهدوء إلا عند تحطيم شيء ما، وهذا أمر ليس بالجيد، وأبحث عن أي شيء بجواري من أجل تحطيمه“.

فعادت جود للتعليق: ”لقد تركته لفترة من أجل أن يهدى قليلا، وطلب مني السماح على ما قام به وقبلت اعتذاره“.

وكان الفنان الكويتي طلال باسم، نجل المنتج الكويتي باسم عبد الأمير، قد أعلن خطوبته من الفنانة السعودية جود عزيز، في الثامن من شهر يناير الماضي.

وأقام الثنائي حفل خطوبة اقتصر على بعض الأقارب، كما قدم العديد من محبيهما التهاني لهما بهذه المناسبة.

وشارك باسم عبر حسابه الخاص في ”إنستغرام“ صورة ظهرت بها يدا العروسين، لحظة ارتداء ذبل الخطوبة التي لم يكشف الثنائي أي تفاصيل عنها حتى الآن، و كتب معلقا: ”الحمدلله يا رب“. كما أشار إلى خاتم الخطوبة وعلق عليه فكتب: ”نحن الآن“.

وفي خطوة مشوقة نشر باسم وخطيبته جود عزيز أكثر من صورة عبر حساباتهما على ”إنستغرام“ قبل إشهار الخطوبة، في تلميح إلى احتفالهما القريب، حيث كتب الثنائي تعليقا على الصور: ”شيء جديد يحدث الآن“.

ويبدو أن خطوبة الثنائي قد تمت بالفعل في وقت سابق وكانا لا يرغبان في الكشف عن أي تفاصيل سابقا، لكن ما نشره النجم الشاب طلال باسم من صور جديدة لخطوبته تشير إلى أن الاحتفال بالخطوبة قد أقيم الجمعة الـ 7 من يناير 2022.

2022-02-D8B7D984D8A7D98420D8A8D8A7D8B3D985

وكانت جود عزيز قامت أيضا بنشر فيديو قصير يجمعها مع طلال باسم والذي كان في شهر يوليو 2021، وأكدت أن هذا هو اللقاء الأول لهما، فكتبت تعليقا على الفيديو: ”أول لقاء جمعنا يوم 28 يوليو 2021“.

وكان الظهور المتكرر لكل من جود عزيز برفقة طلال باسم قد أثار فضول المتابعين في الآونة الأخيرة لمعرفة طبيعة العلاقة التي تربطهما، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن خطوبة كل من جود و طلال، برغم عدم الإعلان عنها في وقت سابق.

وجود عزيز هي فنانة ومودل سعودية، ظهرت للمرة الأولى في المسلسل الشهير “العاصوف” إلى جانب يعقوب الفرحان وناصر القصبي، إلا أن شهرتها تحققت بشكل أكبر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

ولدت عام 1994 في محافظة الخرج، وحققت شهرة واسعة في دول الخليج والسعودية على وجه الخصوص.

أما طلال باسم عبد الأمير؛ فهو يعتبر من العائلات الفنية، من مواليد دولة الكويت، ولد في الثالث والعشرين من سبتمبر عام 2000، والده هو المنتج باسم عبد الأمير، وقد بدأت مسيرة طلال في عالم الفن سنة 2008، ولديه الكثير من الأعمال الفنية المعروفة، وعمه هو الممثل المشهور فهد باسم.