أصالة تعلن موعد زفاف ابنتها.. وتطلق "زغرودة" على مسرح حفلها بدبي
مشاهير أخبار المشاهير
25 فبراير 2022 23:05

أصالة تعلن موعد زفاف ابنتها.. وتطلق "زغرودة" على مسرح حفلها بدبي

avatar خلدون ضامر

أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري أن موعد زفاف ابنتها شام الذهبي سيكون في شهر مارس المقبل، وذلك خلال إحيائها حفلا غنائيا في القرية العالمية بدبي.

وقالت أصالة: ”حفل زفاف ابنتي شام وأحمد إن شاء الله الشهر القادم“، لتطلق بعدها ”زغرودة“ على المسرح، ودعت الجمهور بإطلاق الزغاريد احتفالا بزفاف ابنتها التي تواجدت هي الأخرى قبل الحفل وهي تقبل يد والدتها.

View this post on Instagram

A post shared by هَـمس (@hk.assala2)

وأطلت شام مع خطيبها أحمد هلال، ووثقت فيديو عبر حسابها على ”إنستغرام“ وهي تحاول أن تلحق بوالدتها بعدما صعدت الأخيرة على مسرح الحفل.

وقدمت النجمة السورية مجموعة من الأغاني من بينها ”أكتر“ و“حنين“ و“يا شايفين“، و“ذاك الغبي“، و“تقول تبغاني“.

وصعد أحد الأطفال على مسرح حفل أصالة، فقامت الأخيرة بالغناء معه وسط تصفيق وتفاعل الجمهور الغفير.

وكانت شام الذهبي قد أعلنت عن ارتباطها بشكل رسمي بالشاب أحمد هلال في شهر أبريل 2021، خلال منشور عبر حسابها الخاص في إنستغرام.

ونشرت شام عددا من الصور التي تجمعها بخطيبها وكتبت: “أيتها القلوب الحاضرة ..ليس لكل أحد أن يكون محبوبًا، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوبًا، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محبًا.. و لتعلموا أنما الحب ما ثبت .. اللهم نسألك الثبات . أحمد و شام“.

يذكر أن هذا الارتباط الثالث في حياة شام، حيث سبق وأن تزوجت من الشاب أحمد الجوهر بالرغم من عدم موافقة والدها أيمن الذهبي، إلا أن هذا الزواج لم يدم طويلًا.

وارتبطت بعدها بالطبيب معتز لكن لم يصل الأمر للزواج، حيث انفصلا بفترة الخطوبة، لتنتشر مؤخرًا أنباء عن علاقة تجمع شام بالشاب أحمد هلال، لتخرج شام اليوم وتؤكد خبر الخطوبة.

وتعد شام الذهبي هي الابنة الكبرى للمطربة أصالة نصري، وتَعمل طبيبة جلدية متخصصة في التجميل والعناية بالبشرة، ونالت شهرة واسعة على مواقع التواصل بسبب صورها مع والدتها.