محمد عبده يشتري "آيفون" بعدما أثار الجدل باستخدامه "نوكيا"
مشاهير أخبار المشاهير
25 فبراير 2022 20:47

محمد عبده يشتري "آيفون" بعدما أثار الجدل باستخدامه "نوكيا"

avatar تقوى الخطيب

اشترى الفنان السعودي، محمد عبده، هاتف آيفون، وذلك بعد أسابيع من الضجة التي تسبب بها بعد ظهوره بهاتفه نوكيا القديم خلال حفل توزيع جوائز ”Joy Awards“، في الرياض.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر به محمد عبده وهو يحمل هاتفا من نوع ”آيفون“، إلا أنه أيضا لم يتخلَّ عن هاتفه القديم النوكيا، حيث كان بيده أيضا إلى جانب الهاتف الحديث.

View this post on Instagram

A post shared by دكتوره بزه (@q8_xp)

وانهالت التعليقات الطريفة على المقطع، إذ امتدح بعض المتابعين عفوية وأسلوب محمد عبده، فيما بارك له آخرون بالهاتف الجديد، وطالبه البعض بعدم التخلي عن الجهاز القديم.

وقال مغردون عبر ”تويتر“ إن مدير أعمال محمد عبده تعمد إظهار الهاتف الحديث، وذلك بسبب الجدل الذي سببه الهاتف القديم مؤخرا.

وعادة ما يتصدر ”فنان العرب“ حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بمواقفه الطريفة والمثيرة للجدل، حيث كان قد تم تداول مقطع فيديو له وهو يمتدح هاتفه القديم قائلاً: “هذا طال عمرك الأصالة”، في إشارة إلى تمسكه بالاحتفاظ بالأشياء القديمة واستعمالها كنوع من الأصالة.

وأثار المقطع حينها تساؤلات كثيرة بين المتابعين، ووصف الكثير منهم فنان العرب بالمتواضع والذي لا يهتم للمظاهر والشكليات.

وكان محمود الجيلاني مدير العلاقات العامة لمحمد عبده، قد كشف أن هاتف النوكيا من أبرز ما يستخدمه فنان العرب يوميًا.

وأضاف الجيلاني أن ”من صفات وطباع محمد عبده انفراده بتملك الشيء العملي، حيث يستعمل هذا الهاتف بشكل دائم“، لافتاً: ”لقد عرضت عليه مسبقاً تغييره إلا أنه أصر على هذا النوع“.

وقال في وقت سابق إن محمد عبده يستقبل على هاتفه الـ“نوكيا“ كافة المكالمات العامة والرسائل النصية المهمة SMS، فيما يخصص الـ“آيفون“ لبقية أشغاله.

وأشار إلى أن الفنان السعودي لا يستغني عن التقنية والهواتف النقالة الحديثة لمتابعة أعماله والتواصل مع أبنائه.

وفي سياق آخر؛ يشهد محمد عبده حالة من النشاط الفني، إذ أحيا مجموعة من الحفلات في مناسبات مختلفة، كان آخرها حفله في جلسات العاذرية ضمن فعاليات موسم الرياض.