والد بوسي يعتذر لها بعد الهجوم عليها: تم استغلالي
والد بوسي يعتذر لها بعد الهجوم عليها: تم استغلاليوالد بوسي يعتذر لها بعد الهجوم عليها: تم استغلالي

والد بوسي يعتذر لها بعد الهجوم عليها: تم استغلالي

قدّم محمد شعبان والد الفنانة المصرية بوسي اعتذاره لابنته على الهواء بعدما هاجمها في وقت سابق عندما قال إنها لا تدعمه وتخلت عنه وكان يعيش ظروفا مأساوية، وينتظر الموت في أية لحظة.

وتحدث والد بوسي في تصريحات تلفزيونية جديدة، مبديا ندمه لما قاله عن ظروفه الصعبة التي يعيشها ولا يلقى دعماً من ابنته الفنانة بوسي.

وكشف شعبان أنه تَمّ استغلاله من قبل البعض حتى يقوم بمهاجمة ابنته عبر مواقع التواصل، مشيرًا إلى أنه يعتمد على نفسه منذ أكثر من 21 عاماً ويحضر مأكله ومتطلبات الحياة وحيداً، معلقا: "بقالي 21 سنة عايش لوحدي".

وذكر والد بوسي تفاصيل آخر لقاء مع ابنته في فيلتها في منطقة حدائق الأهرام، حيث أعطته 8 آلاف جنيه لسداد ديونه ولكنّها ابتعدت عنه بسبب مشاكلها الخاصة والقضايا ووجودها خارج البلاد وعدم القدرة على التواصل معها.

واعتذر محمد شعبان لابنته، وطالبها بأن تغفر له ما فعله تجاهها، وأن تَقبل مُقابلته قريباً حتى تصفو الأمور بينهما.

وكان والد بوسي قد صرح في شهر ديسمبر الماضي أن خلافاته مع ابنته مستمرة منذ أكثر من عامين، مؤكدا أنها لم تعد تسأل عنه: ”مفيش حد من ولادى بيسأل عني، وآخر مرة بوسي كلمتني كانت من حوالي سنتين“.

وأضاف: ”مفيش أي مشاكل بينا، أنا طلقت أمها زمان وأمها ماتت، وصرفت عليها وهي صغيرة، وكانوا بياخدوا مني نفقة كويسة، وبوسي كانت بتبعتلي فلوس لمدة 3 أو 4 سنين، وبطلت تبعتلي من وقتها“.

وتابع: ”لما اتكلمت فى الإعلام بعتتلي 2000 جنيه، وبعدها كلمتني وقالتلي يا محمد يا شعبان إنسى إن لك بنت اسمها بوسي، وأنا نسيتها ومش عايز منها حاجة“.

وقال:“هناك حالة جحود من بنتي معايا، وأنا مش أب جاحد، وقالت لي انسى إن ليك بنت وعملت لي بلوك“، وأضاف موجها رسالة لابنته: ”ما يحدث لي منك هيحصل فيكي بعدين، والأيام بيننا“.

وكان شعبان البالغ 88 عاما تحدث عن معاناته من المرض، قائلا إن ”إقامته بمفرده جعلته يحاول توصيل صوته لأبنائه بعد إصابته بأمراض الشيخوخة، وخاصة أن لديه خمسة أبناء منهم الفنانة بوسي، وأن أغلبهم ليس لديهم القدرة المادية لمساعدته، وكان ينتظر منهم رعايته صحيا واجتماعيا“.

بدورها، كشفت المطربة بوسي عبر برنامج ”معكم“ الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة ”سي بي سي“، في وقت سابق أن اتهامها بالعقوق وعدم الإنفاق على والدها يعد جزءا من الحملة المثارة عليها لتشويهها.

وأضافت: ”لو أنا عاقة مكنش يبقى عندى 15 سنة أطلب من أمى اشتغل عشان أشيل عنها الحمل شوية، أنا اتولدت أبويا مطلق أمي وهي حامل فيّ في شهرين“.

وأكدت وقتها بوسى، أنها أرسلت أموالا إلى والدها قبل هجومه عليها وكانت تخطط أن ترسل أموالا أخرى، مشيرة إلى أنها لا تربطها أي صلة بوالدها منذ انفصاله عن أمها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com