مصطفى جاد يستقبل زوجته كارمن سليمان بالورود والأحضان في المطار
مشاهير أخبار المشاهير
25 فبراير 2022 17:19

مصطفى جاد يستقبل زوجته كارمن سليمان بالورود والأحضان في المطار

استقبل الملحن المصري مصطفى جاد، زوجته الفنانة الشابة كارمن سليمان بالأحضان والورود في المطار، بعد عودتها من السفر.

ونشر جاد مقطع فيديو ظهر فيه وهو يحمل الورود أثناء استقبال زوجته، وفور رؤيتها احتضنها، في لقطات تعبر عن اشتياقه لها بعد فترة غيابها، كذلك ابنهما الذي ركض نحوها بعد نزوله من السيارة لاحتضانها.

وكتب الملحن المصري على المقطع الذي نشره عبر إنستغرام: ”حمد لله على سلامتك يا قلبي“.

وكانت كارمن سليمان قد وثقت أجواء زيارتها إلى المغرب في الأيام القليلة الماضية، كان من بينها مفاجأة إحدى معجباتها تدعى مريم.

ونشرت سليمان، مقطع فيديو عبر حسابها في ”إنستغرام“، قالت فيه إنها في طريقها إلى الرباط، لزيارة مريم التي لم تكن تعرف بتفاصيل تلك الزيارة حيث تم الترتيب لذلك دون معرفتها.

وقابلت كارمن، معجبتها في المغرب ”مريم“ وظلت تغني معها وسط حالة من السعادة والبهجة التي ارتسمت على وجه المعجبة، فيما حظي موقف كارمن بتفاعل واسع من جانب الجمهور، مشيدين بما فعلته الفنانة المصرية.

وعلقت كارمن سليمان، على الفيديو قائلة: ”‏مريم من أكبر الفانز عندي ومكنش ينفع أمشي من المغرب من غير ما أشوفها فقررت أروح للرباط مخصوص عشان أقدر أشوفها ونتصور سوا ولينا لقاء تاني قريب إن شاء الله ‎#المغرب ‎#الرباط“.

كما وثقت النجمة المصرية، رحلتها التي قامت بها إلى مدينة ”شفشاون“، في المغرب، حيث شاركت جمهورها على ”إنستغرام“، مجموعة من الصور التي كانت شاهدة على تلك الرحلة.

وأبدت سعادتها بمدينة ”شفشاون“ التي تقع عند سفح جبل القلعة، وتحيط بها قمم جبلية مثل تيسملال، بوحاجة، ماكو، لاسيما وأنها تتميز بالأحياء ذات الطابع القروي مثل: غروزيم، تورغين، ظهر بن عياد.

وظهرت سليمان، في الصور بإطلالة كاجوال، حيث ارتدت بنطلون جينز باللون الأزرق وتوب باللون الأبيض وجاكيتا باللون الأزرق والأحمر واعتمدت تسريحة شعر منسدل مموج. وعلقت: ”يا شفشاون يا نوارة من أحلى المدن اللي زرتها في المغرب فيها كمية جمال وراحة غير طبيعية مدينة عبارة عن لوحة فنية“.

على صعيد آخر؛ كانت كارمن سليمان قد طرحت أغنيتها الجديدة، باللهجة الخليجية تحت عنوان: ”خيرة“ عبر موقع يوتيوب، معربة عن سعادتها لما وصلت إليه الأغنية من مشاهدات كثيرة في الساعات الأولى بعد طرحها.