إلهام شاهين عن الزواج المدني: أوافق على الزواج بأي شكل
مشاهير أخبار المشاهير
25 فبراير 2022 16:48

إلهام شاهين عن الزواج المدني: أوافق على الزواج بأي شكل

avatar خلدون ضامر

ردّت الممثلة المصرية إلهام شاهين على إحدى الفنانات، رفضت ذكر اسمها، كانت قد زعمت أنها توجت بجائزة عن أحد أعمالها بعد أن دفعت مبلغًا ماديًا لقاء ذلك.

ونفت شاهين هذه الشائعة جملة وتفصيلا، ووصفت تلك الفنانة بأنها ”نفسيتها سواد“، مشيرة إلى أن المدّعية بدأت التمثيل قبلها وحققت نجاحًا، معلقة: ”الزميلة كانت مُرشحة لجائزة في نفس السنة، وبعدين هي عرفت منين حد سألها وقالها ادفعي، ده كلام تافه، الزميلة دي عشان كده منجحتش يا حرام بدأت قبلنا وكان اسمها عالي وكبير وخدت فرص فظيعة، بس النفسية الوحشة بتطلع على وش الواحد فالجمهور بيرفضها“.

وحول موضوع آخر، أبدت الفنانة المصرية خلال استضافتها في برنامج ”حبر سري“ رأيها في التسامح مع الخيانة الزوجية، ولفتت إلى أنه يُفترض عدم التسامح مع الزوج الخائن، لأن الزوجة التي توافق على ذلك وتستمر في الزواج تكون غير محبة لزوجها، وتستمر فقط لأسباب أخرى.

وأشارت إلهام شاهين إلى أنها إذا أحبت حبًا حقيقيًا سوف تفعل أي شيء من أجل الحفاظ على حبيبها، معلقة: ”الحب لا يأتي مرة واحدة بس وممكن يتكرر، لكن بيبقى في مرة فيها الأثر الكبير“.

وكشفت الفنانة المصرية أنها لم تستمر في إحدى زيجاتها بسبب الكذب، ومن الممكن أن تقطع علاقتها بأي شخص إذا كذّب عليها.

وفي سياق آخر؛ قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها ”ليست مع أو ضد الزواج المدني، فهي حرية شخصية، لكن يجب توثيق الزواج بشكل صحيح لحفظ الحقوق“.

وردت على سؤال ”هل توافقين على أن تتزوجي مدنيا؟“، قائلة إنها توافق على الزواج بأي شكل، وليس لديها مشكلة في ذلك.

وأوضحت أن الزواج المدني يحدث عندما تكون هناك مشكلة تمنع ذلك، كأن يكون كل طرف على دين مختلف، مؤكدة أنها توافق على فعل أي شيء حال أحبت شخصا بطريقة وصفتها بالمضبوطة: ”الحب حاجة جميلة، أحلى حاجة في الدنيا“.

وتابعت: ”اللي ربنا بيحبه يخليه يعيش قصة حب حقيقية، والناس اللي بتعدي حياتهم وميعيشوش قصة حقيقية فعلا نقصوا استمتاع بالحياة كتير“، على حد تعبيرها.

ونفت الفنانة إلهام شاهين أنها كانت ستتزوج زواجا مدنيا سابقا، معقبة: ”مش حقيقي.. إشاعات“.