هدى المفتي تنضم إلى "بحبك" مع تامر حسني
مشاهير أخبار المشاهير
25 فبراير 2022 14:00

هدى المفتي تنضم إلى "بحبك" مع تامر حسني

avatar آية أبو نظام

أعلن الفنان المصري تامر حسني، عن انضمام الفنانة هدى المفتي لأسرة فيلمه الجديد ”بحبك“ الذي بدأ تصويره منذ أيام.

ونشر تامر حسني عبر ”إنستغرام“، مقطع فيديو يوثق من خلاله لحظة توقيع هدى على عقد انضمامها للفيلم، وعلّق عليه بالقول: ”انضمت اليوم لأسرة فيلم ”بحبك“، الفنانة هدى المفتي… نورتِ الفيلم يا هدى وكلنا نبارك لكِ“.

كما مازحها، قائلاً: ”امضي يا شابة. مبروك يا دودو“، وسط حضور المنتجين أحمد الدسوقي وحسام حسني.

وحظي الفيديو بتفاعل كبير من قبل الفنانين، الذين تمنوا لتامر حسني التوفيق والنجاح بما سيقدمه، ومُباركين لهدى على انضمامها للفيلم منهم هاجر الشرنوبي، هنا الزاهد التي علقت: ”مبروك يا أحلى هدى، ربنا يكرمنا كلنا يارب“.

كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين، الذين أعربوا عن سعادتهم لانضمام هدى للفيلم، وانتظارهم لعرض العمل، حيث علق أحدهم: ”هتكسرو الدنيا“، وعلق آخر مُعرباً عن حبه العميق لهدى: ”الله هدى المفتي أحبها“.

كذلك أشار آخر إلى أن حسني يكتشف المواهب دائماً معلقاً: ”دائما بتكتشف كل المواهب ربنا يكرمك يا أبو قلب أبيض“.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وشاركت هدى المفتي ذات المقطع عبر خاصية الستوري على حسابها في إنستغرام، وعلقت قائلة: ”شكراً على الكلام الحلو ده وعلى مجهودك، متحمسة جداً جداً“.

ويأتي ذلك بعد أيام من كشف تامر حسني عن بدء تصوير الفيلم مع هنا الزاهد، وتشويقه للجمهور بإعلان انضمام بطلة أخرى لـ فيلم ”بحبك“، قائلاً: ”انتظروا بعد أيام انضمام نجمة جميلة مميزة من نجوم المستقبل اللي هيكون لها مستقبل كبير إن شاء الله“.

وتحدث عن الفيلم مُعربا عن سعادته بمشاركة الفنانة هنا الزاهد له، وحمدي المرغني، ومدحت إسماعيل، معلقاً: ”اتشرفت بمشاركة نجمة اليوم والمستقبل الجميلة هنا الزاهد ومبسوط أني أول من اكتشفها في بداية حياتها وفي الفيلم دا بكتشفها تاني وبقدمها بشكل جديد“

وأضاف: ”مبسوط جداً لمشاركة حبيب قلبي نجم الكوميديا الكبير حمدي المرغني اللي هيعمل إن شاء الله شغل رهيب في الفيلم كعادته الجميلة“، كما أبدى سعادته لانضمام الفنان مدحت إسماعيل.

والجدير بالذكر أن آخر أفلام تامر حسني كان فيلم ”مش أنا“ من تأليفه وإخراج سارة وفيق، وشاركه في العمل كل من ماجد الكدواني، حلا شيحة، سوسن بدر وغيرهم.