مرام علي تحتفل بعيد ميلادها بفستان لاتيكس ضيق باللون الزهري
مشاهير أخبار المشاهير
25 فبراير 2022 12:06

مرام علي تحتفل بعيد ميلادها بفستان لاتيكس ضيق باللون الزهري

avatar أروى كريم

بلغت الفنانة السورية مرام علي عامها الثلاثين، والذي احتفلت فيه مؤخرا بأجواء خاصة.

وبهذه المناسبة، شاركت نجمة ”عروس بيروت“ مجموعةً من الصور، ظهرت فيها وهي تقف أمام بالوناتٍ باللونين الذهبي والأسود مع الحرف الأول من اسمها، فيما كانت ترتدي فستانا ضيقا من اللاتيكس باللون الزهري، بينما أكملت إطلالتها بحذاء كعب عالٍ باللون الأسود.

وتمنى جمهور النجمة الشابة السعادة لها، حيث جاء في التعليقات: ”يوم ميلاد سعيد ان شاء الله سنة خير عليكي تحققي كل أحلامك“، “ كل سنة وانتي طيبة وعقبال مليون سنة“، فيما أشار البعض إلى سعادتهم بأنها من مواليد برج الحوت، حيث علق أحدهم: ”يعني انتي طلعتي برج حوت“.

وتغزل الكثيرون بنجمتهم، لافتين إلى أنها بدت فاتنة وكدمية ”باربي“ بالفستان الذي اختارت أن تطل به في هذه المناسبة.

وعلى صعيدٍ آخر، يُعرض حاليا للنجمة السورية مسلسلي ”اعترافات فاشنيستا“ و“عروس بيروت“، عبر منصة ”شاهد VIP“.

وتجسد مرام علي في ”اعترافات فاشنيستا“ شخصية ”سحر“، والتي قالت عنها: ”أقدّم دور ”سحر“، وهي فاشينيستا، تخوض في أحداث عدة، وسنكتشف الحياة الحقيقية التي تخفيها عن الغرباء“.

وعن المسلسل، قالت مرام: ”العمل يختلف عما قدّمته سابقاً، كما أن فكرته جديدة وغير مستهلكة عربياً، فلكلّ إنسان وجوه عدّة“.

وأضافت في تصريحٍ صحفيٍ لها: ”طبيعة الإنسان قد تجعل تصرفاته مع عائلته مختلفة عن تصرفاته في العلن، فهو قد يكون في الحقيقة مختلقاً عما يبدو عليه أمام العالم الخارجي“.

يُذكر أن مرام علي، كانت أعلنت عن عدم رغبتها بالمشاركة بالجزء الثالث من مسلسل ”عروس بيروت“، وانسحابها منه، إلا أنها تراجعت عن هذا القرار بعد مطالبات كبيرة من الجمهور، وتأكيدها بأن شخصيتها في الجزء الثالث ستحمل الكثير من التغيرات؛ إذ إن رفضها جاء لتخوفها من التكرار.

وبهذا الخصوص، نشرت مرام علي عبر حسابها في ”إنستغرام“ فيديو من لقاء لها إعلاميا قالت خلاله إنها كانت متخوفة من فكرة أن تبقى في قالب الفتاة الشريرة بسبب شخصية ”نايا“ وأن انسحابها كان بسبب رغبتها في التغيير خاصة أنه تم تقديم جزأين من العمل وأرادت أن تظهر في شخصية جديدة، قائلة: ”لازم أنوّع“.