كانييه يظهر برفقة حبيبته الجديدة تشاني جونز.. نسخة من كيم كارداشيان
مشاهير أخبار المشاهير
25 فبراير 2022 10:31

كانييه يظهر برفقة حبيبته الجديدة تشاني جونز.. نسخة من كيم كارداشيان

avatar أشرف محمد

شوهد النجم الأمريكي كانييه ويست في ميامي رفقة حبيبته الجديدة، تشاني جونز، لدى توقفهما عند أحد متاجر ”بالنسياغا“ للقيام بعض أعمال التسوق، قبل تناولهما الغذاء سويا.

والتقطت عدسات المصورين بعض الصور لمغني الراب الشهير، البالغ من العمر 44 عاما، خلال تجوله وسط محلات ”بال هاربور“ رفقة تشاني، التي تعرف بشبيهة كيم كارداشيان، وهو بإطلالته شبه النمطية المكونة من هودي أزرق مزود بغطاء للرأس.

2022-02-BeFunky-collageoi1

فيما ظهرت تشاني، 24 عاما، بإطلالة يطغى عليها اللون الأسود، مكونة من ليغينغ وبلوزة تانك، ممسكين على جسدها، خلال سيرها رفقة كانييه في أحد مراكز التسوق الكبيرة التي تضم مجموعة من المحلات الفاخرة.

2022-02-BeFunky-collageoi11

وذلك بعد ساعات من قيام كيم كارداشيان مرة أخرى بتقديم مستندات تكمل بها انفصالها عن كانييه، في أعقاب سلسلة التصرفات الغريبة التي قام بها مؤخرا على مختلف منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

كما شوهد كانييه، الذي يستعد لإطلاق ألبومه الجديد Donda2، وهو يتحدث في الهاتف خلال جولته مع تشاني، لافتا الانتباه لإطلالته التي أكملها بسروال جينز وحذاء برقبة طويلة حتى الركبة من المطاط، وبدا هادئا وواثقا من نفسه بشكل كبير في تلك الصور.

2022-02-BeFunky-collageoi111

بينما حرصت تشاني على ارتداء نظارة بعدسات عاكسة وحملت حقيبة جلد صغيرة من توقيع هيرمس بأحد يديها، وأكملت إطلالتها بانتعالها حذاء رياضيا أسود من توقيع ييزي.

هذا ويعيش كانييه في دوامة بسبب أزمة انفصاله عن كيم كارداشيان بعد تقدمها بأوراق للمحكمة في فبراير 2021 لإنهاء زواجهما بدعوى وجود خلافات لا يمكن تسويتها.

2022-02-87-2

وقد تقدمت كيم مؤخرا بوثائق جديدة للمحكمة تلتمس فيها من القاضي إعلان انتهاء زواجها من كانييه، وإعلان أنها صارت عزباء بشكل رسمي، بسبب معاناتها من ”ضائقة عاطفية“ على يد زوجها المنفصل عنها، الذي ينشر باستمرار عن حياتهما الخاصة على السوشال ميديا، ومن ثم يقوم بعدها بساعات ليحذف ما سبق له أن نشره.

فضلا عن قيامه ببعض السلوكيات والتصرفات العدوانية، التي وصلت لحد تهديده حبيب كيم الجديد، بيت ديفيدسون، ونشره محادثات رسائل نصية خاصة بينه وبين كيم، وهو ما جعلها تشعر بضغوط إضافية، ما اضطرها لتجديد طلبها الانفصال وإعلان عزوبيتها.