أيمن رضا يعلن الصلح مع نسرين طافش.. ويتعرض لهجوم
مشاهير أخبار المشاهير
25 فبراير 2022 9:46

أيمن رضا يعلن الصلح مع نسرين طافش.. ويتعرض لهجوم

avatar أروى الزعبي

يبدو أن رياح الصلح هبّت بين النجم السوري أيمن رضا وزميلته السورية نسرين طافش بعد عامين من الخلاف بينهما.

ونشر النجم السوري صورة جمعته بنسرين عبر حسابه في ”إنستغرام“، والتي يبدو أنها من كواليس تصوير العمل الدرامي ”جوقة عزيزة“ الذي يجمعهما، دون أن يعلق عليها.

ولكن الجمهور فهمها على أن المياه عادت إلى مجاريها بين النجمين، وأن هذه الصورة بمثابة إعلان صلح بينهما.

2022-02-Capturev

وعبر عدد من المعلقين عن استغرابهم من الصلح، فشنّوا هجوما واسعا على الفنان، فقال أحدهم: ”ع اساس في عالم تستلم جوائز و ما تستحق ابو همام يا غالي“ بينما قال آخر: ”المصلحة المشتركة“.

وتأتي هذه الصورة بعد عامين على الخلاف الشهير بين النجمين، والذي بدأ حين أجاب أيمن رضا في لقائه ضمن برنامج ”أكلناها“ على سؤال الفنان باسم ياخور حول أكثر فنانة سورية تستفزه بالتكريمات التي تحصل عليها.

وقال رضا حينها: ”نسرين طافش أنا بحسها ممثلة جيدة جدا، بس اتجهت لغير اتجاه مثل الغناء، اتجهت نحو عالم الأزياء، يوميا في إلها صور من مناسبات، وتدعى بشكل كبير للتكريم“، مشيرا إلى أن أعمالها أقل بكثير من عدد الدعوات التي توجه لها.

وكان سؤال باسم ياخور قد جاء بعدما نشر رضا عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، منشورا قال فيه: ”كل يوم بشوف نجماتنا السوريات بتكريم وفساتين حلوة، وعلى السجادة الحمرا، كأنن هنن شارين السجادة لأنو ماعم شفلن أعمال تبع جوائز.. الله محيي دبي“.

وخرجت الفنانة السورية، بعدها بمنشور عبر حسابها على ”إنستغرام“، قالت فيه: ”اعذروني معلش مشغولة شوي كالعادة عندي إجازة حاليا وسفر وعندي تحضير لإعلان جديد وتحضيرات للفيلم الجديد ومشغولة شو الكتاب الجاية اللي بدي بلش اقرا فيه وشو فلم السهرة ومشغولة بالناس اللي بتحبني“.

وأضافت: ”مشغولة كيف بدي ساعد الناس اللي بحاجة الي وكيف بدي طور نفسي وكون اسعد واقوى من اي وقت ومشغولة بشو بدي البس ووين بدي سافر.. اي صح وشو بدي حط لون على اضافري بعد الإجازة.. و بالنيو لوك الجاي طبعا.. انا مشغولة بنفسي.. انت بشو مشغول؟“.

2022-02-رد-نسرين-طافش

وهو ما فُهم حينها على أنها ترد على كلام زميلها أيمن رضا، واعتبره البعض ردا واضحا على إساءة الأخير.

وعلى صعيد آخر، شاركت نسرين طافش متابعيها على ”إنستغرام“ مقطع فيديو عفويا، أثناء خضوعها لجلسة تصوير جديدة بفستان أحمر، ظهرت به ولم تتمالك نفسها بالرقص عند سماع الموسيقى ما جعلها تندمج وترقص، معلقة عليه بالقول:“استمتع باللحظة وافعل ما يبهجك“.

2022-02-Captureg

وتواصل نسرين طافش تصوير أحداث دورها في المسلسل الجديد ”جوقة عزيزة“، المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني القادم، ويشاركها بطولته سلوم حداد وأيمن رضا.