أحمد عزمي يبكي على الهواء.. ويروي تفاصيل تعاطيه الممنوعات وطلب زوجته الخلع
مشاهير أخبار المشاهير
25 فبراير 2022 1:54

أحمد عزمي يبكي على الهواء.. ويروي تفاصيل تعاطيه الممنوعات وطلب زوجته الخلع

لم يتمالك الفنان المصري، أحمد عزمي، دموعه، وانهار باكيا متأثرا بإشادة الفنان صلاح عبدالله الذي شارك خلال حديثه عن الظروف القاسية التي مر بها، وأبعدته عن الساحة الفنية.

وكشف عزمي، أنه دخل في حالة اكتئاب شديدة، بعد وفاة شقيقه الأصغر في مشاجرة مع أحد الأشخاص، لافتا إلى أنه تعاطى المخدرات، وأدمن الكحول بسبب أشخاص كانوا حوله.

وأضاف الفنان في تصريحات تلفزيونية أن شقيقه تعرض لـ 13 طعنة في جسده بسبب مشاجرة بينه وبين أحد الأشخاص، وعلق: ”وقتها حسيت أن مصر مش بتاعتنا، ومش حاسس بالانتماء اللي كنت حاسه قبل كده وقتها كان الحل أن رحت شرم الشيخ واشتريت شاليه وفقدان التوازن بدأ يزيد وابتعدت عن كل الحاجات الحلوة اللي بحبها“.

ولفت: ”لما رحت لشرم الشيخ كان معي مجموعة من الأشخاص ودخلت في دوامة الكحول اللي هو بداية لكل مفسدة، وبدأت تعاطي المخدرات، ودخلت في اكتئاب مع انفصالي عن زوجتي“.

وأشار إلى أن زوجته طلبت وقتها الخلع؛ حتى تبعد هي وابنه عن هذه الأجواء، ولا يلوم زوجته السابقة على رد فعلها، بل إن تصرفاته كانت خاطئة.

وبين أنه خلال تواجده في شرم الشيخ، ضبطته الشرطة بعدما وجدت بعض الممنوعات في السيارة، فتم فتح تحقيق وحُكم عليه بالسجن لمدة 6 أشهر، وهو الحكم الذي غيّر من مجرى حياته.

وأكد أحمد عزمي أنه أخطأ بحق نفسه نتيجة اختياراته، لكن رغم ذلك فإن مدة حبسه 6 شهور كانت مفيدة بالنسبة له، كما كشف أنه فكر في الانتحار نتيجة يأسه وعدم قدرته على أن يظل قدوة حسنة لابنه وأسرته، وعدم قدرته المادية على دفع مصروفات مدرسة ابنه.

وشارك الفنان صلاح عبدالله بمداخلة هاتفيه في البرنامج، ليقول لعزمي: ”وحشني يا ابني، أنت فينك يا حمادة“، يرد عليه: ”أنا مكسوف منك“، ليقاطعه صلاح عبدالله: ”ليه مكسوف؟ دة أنت ابني ومثلت دور ابني كذا مرة، وأنت عارف بحبك أد إيه“.

وطالب الفنان صلاح عبدالله من أحمد عزمي العودة للاشتراك في الأعمال الفنية من جديد، مؤكدا: ”أنا عندي ثقة فيك كفنان قوي وجامد، أحمد عزمي شديد أوي، عاوزك ترجع زي زمان“.