ابنة أحمد حلاوة تكشف حقيقة فقدانه النطق
مشاهير أخبار المشاهير
24 فبراير 2022 18:42

ابنة أحمد حلاوة تكشف حقيقة فقدانه النطق

avatar مؤمن نصر

كشفت آية ابنة الفنان المصري أحمد حلاوة، حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، عن فقدان والدها النطق تماما بسبب الأزمة الصحية التي يمر بها حاليا نتيجة تداعيات إصابته بفيروس كورونا.

كما علقت ابنة الفنان المصري على تصدر اسم والدها الترند على مواقع التواصل، وحرص العديد من محبيه الدعاء له بالشفاء العاجل.

وصرحت آية حلاوة لـ“فوشيا“ قائلة: ”كل ما تردد عن والدي في مسألة فقدانه النطق غير صحيح مطلقا، بل مجرد شائعات تم ترويجها من أشخاص مجهولين بالنسبة لي، ولا أعرف مصدرها الحقيقي، وفي الواقع ما زالت الحالة حرجة حتى الآن، لكن هناك تحسن طفيف جدا في اليومين الماضيين، ونأمل من الله أن تمر تلك الأزمة الصحية على خير ويعود مرة أخرى إلى منزله ويستطيع أن يكمل مسيرته الفنية التي ظل طوال حياته يعمل من أجلها“.

وأضافت: ”ربما تكون شائعة فقدانه النطق خرجت بسبب عدم قدرته على الحديث بشكل طبيعي نتيجة وضعه على أجهزة التنفس الصناعي، نظرا لكونه يحتاج إلى أوكسجين كي يساعده على التنفس، وهو الأمر الذي جعل تواجده في المستشفى مشروط، ولا يمكن استكمال علاجه بالمنزل“.

واستكملت ”آية“ حديثها قائلة: ”أطلب من الجميع تحري الدقة في أي معلومة يتم تداولها عن حالة أبي الصحية؛ لأن تلك النوعية من الشائعات تؤثر على كل من حوله بالسلب، وأريد أن أشكر كل من توجة بالدعاء إلى والدي، وخصوصا بعد تصدر اسمه الترند على السوشال ميديا؛ بسبب اهتمام روادها بالحديث عنه والاطمئنان عليه، وحرصهم الدائم على الدعاء له بالشفاء العاجل، وأيضا أشكر زملاءه من الوسط الفني الذين يهتمون دائما بالاتصال بنا، ولا أريد أن أذكر أسماء حتى لا أنسى أحد“.

الجدير بالذكر أن آخر الأعمال التي شارك فيها الفنان أحمد حلاوة كانت فيلم ”الجواهرجي“، وهو من بطولة النجم محمد هنيدي ومنى زكي ولبلبة وأحمد صلاح السعدني وتارا عماد، ومن تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

وقد أكد مصدر مقرب لـ“فوشيا“ في تصريحات سابقة أن مرض ”حلاوة“ لم يعطل استكمال تصوير الفيلم، كونه انتهى بالفعل من كافة مشاهده قبل دخوله في أزمته الصحية.