"أثير الحلوة" تبكي بسبب آلام جسدها.. وتتهم متابعيها بالحسد
مشاهير أخبار المشاهير
24 فبراير 2022 18:12

"أثير الحلوة" تبكي بسبب آلام جسدها.. وتتهم متابعيها بالحسد

avatar تقوى الخطيب

شاركت مشهورة سناب شات المعروفة باسم ”أثير الحلوة“ مقطع فيديو ، مثيرا للجدل بعد ظهورها بالحجاب مدعية إصابتها بـ“الحسد“ ما تسبب لها بآلام في جسمها بحسب تعبيرها.

وظهرت ”أثير الحلوة“ في المقطع منهارة من البكاء وتطلب من المتابعين قول ”ما شاء الله“ عند مشاهدتها.

وقالت في مقطع الفيديو الذي وثقته عبر حسابها في سناب شات: ”لو سمحتوا أي شي، يعجبكم أو ما يعجبكم قولوا ما شاء الله عليه، لأن أنا من أمس أحس يدي قاعدة تقطعني، ما أعرف أحركها، وجسمي كله مش عارفة أحركه، أحس مرة قاعدة تقطعني عروقي ايش هذا“.

2022-02-IMG_4594

وتابعت موجهة كلامها لمتابعيها الذين تتهمهم بالحسد: ”كل شوي أبكي، كل شوي تقطعني إيدي، وأنا أبكي ما أعرف اش فيني، بدون سبب يدي صارت تعورني جسمي كله يعورني أحس أن عروقي قاعدة تتقطع، لوسمحتم لا تضروا غيركم أي شي قولوا ماشاء الله أن تضرون أن أحد يضروكم“.

وأضافت: ”أمس وحده قاعدة تصور وما تسولف عربي، وشكلها يخوف، راحت شافت الذهب بيدي، وصارت تسولف معاي، سبحان الله يدي اللي مسكتني منها صارت تعورني، ايش هذا، والله قاعدة اتألم، لو سمحتم قولوا ماشاء الله على أي شي“.

وانهالت التعليقات على المقطع، وتم تداوله على نطاق واسع ؛ ما فتح باب السخرية من ادعاءات الفاشينيستا السعودية، وعرضها لانتقادات لاذعة من قبل المتابعين.

فيما قال آخرون إن أثير تتعمد إثارة الجدل من أجل زيادة المتابعات ولفت الانتباه لها، ورفضوا أن يكون كلامها صحيحا.

وطالبها بعض المتابعين بزيارة الطبيب إن كانت تشعر فعلا ببعض الألم وعدم التوهم بالعين والحسد.

2022-02-IMG_4595

ومؤخرا ظهرت أثير بشعر قصير باللون الزهري؛ ما دفع بعضهم بالظن أنها غيرت لون شعرها، إلا أن الحقيقة هي أنها وضعت شعرا مستعارا كنوع من التغيير في شكلها.

وكانت أثير قد أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت سابق، عندما نشرت فيديو التقطته لنفسها في غرفة نومها، حيث رأى بعض المتابعين أن ملابسها كانت ”فاضحة“ خلاله، ما تسبب بانتقادات واسعة آنذاك.