يوتيوبر كوري يطلب الزواج من عروس سعودية بدوية
مشاهير أخبار المشاهير
24 فبراير 2022 13:34

يوتيوبر كوري يطلب الزواج من عروس سعودية بدوية

avatar محمد جميل

طلب يوتيوبر كوري من أحد المواطنين السعوديين تزويجه من سعودية بدوية، بحسب ما وثقه مقطع مصور، حظي بتفاعل واسع بين الجمهور على موقع ”تويتر“.

وظهر اليوتوبر الكوري وهو يطلب من شخص الرقص على عرضة سعودية، وبعدها طلب من آخر الارتباط بفتاة سعودية بدوية، ليرد عليه: ”موجود نعطيه“، مبديًا استعداده لهذا الزواج، قائلا: ”أنا جاهز“.

وتدخل شخص ثالث في الحوار الذي جرى بين الكوري ومن معه، ليقول له إن مهر الفتاة البدوية غال، ويحتاج لنقود كثيرة، فعلق الكوري: ”ما في فلوس“، وعرض عليه تأمين المبلغ خلال خمس سنوات.

ويبدو أن الفيديو تم تصويره خلال إحدى الفعاليات التي أقيمت في ذكري يوم التأسيس السعودي.

وحظي الفيديو بردود فعل واسعة بين المتابعين على مواقع التواصل، فكتب أحدهم ”زوّجوه“، وأضاف آخر ضاحكًا: ”مشاهير الشرقية حلبو ذا الكوري حلب خلوه محتوى“.

كما جاء في التعليقات: ”متجمعين عليه شبدكم فيه؟“، و“ في ناس واجد بتاخذه بدون مهر“، و“ بدوية مره وحده“، و“ولله لا اصيدها.. يربي من علمه ذا“، و“ أنا كامرأة أقول ما فيه أفضل من الرجل السعودي وغيرته“.

يذكر أن موسم الرياض والفعاليات الفنية في السعودية أصبحت تستقطب الفرق الكورية الجنوبية، والمشاهير الذين ينتمون لهذا البلد، نظرًا للشعبية الكبيرة التي يحظون بها في المملكة.

وكانت السعودية قد أقامت للمرة الأولى حفلة لفرقة غنائية من كوريا الجنوبية في عام 2019، عندما استضافت فريق ”BTS“ في استاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن فعاليات ”موسم الرياض“.

كما استقبل سعوديون في منتصف شهر يناير الماضي فرقة ”ستراي كيدز“ التي كانت ستحيي حفلة غنائية بمشاركة المغنية ”كيم تشونغها“، لكن تم إلغاء الفعالية فيما بعد دون معرفة الأسباب.

وحظيت الفرقة باستقبال ”هستيري“ من قبل المراهقين الذين احتشدوا أمام باب المطار لاستقبال أعضائها.

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، قد أجرى استفتاء للجمهور من خلال تصويت عبر منصة ”تويتر“ وضع فيه أربعة فرق كورية، كما يذكر أن موسم الرياض الأول استضاف فرقة ”BtsK“.