رهف القحطاني تتناول البرغر مع والدها بيوم التأسيس السعودي
مشاهير أخبار المشاهير
24 فبراير 2022 11:56

رهف القحطاني تتناول البرغر مع والدها بيوم التأسيس السعودي

avatar خلدون ضامر

حرصت مشهورة سناب شات، رهف القحطاني، المعروفة باسم ”وذ نكهة“، على الاحتفال مع والدها في ذكرى يوم التأسيس السعودي، وذلك في أول ظهور للأخير مع ابنته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأطلت رهف مع والدها وهما يتناولان وجبة برغر في أحد المطاعم، وركّزت على لقطة جعلتها تضحك على والدها لأنه كاد أن يأكل ”الكيس“ مع السندويشة، لتعلق: ”يبا الكيس.. الجوع.. الله يعافيك لذيذ لذيذ“.

ومازحت رهف القحطاني – التي ظهرت مرتدية الزي التراثي السعودي – متابعيها خلال مقطع فيديو، وهي تتناول وجبة البرغر قائلة: ”أنا اصور لكم بدون فلتر.. أدري وجهي كبير“.

وقبل ذلك نشرت فيديو استعرضت فيه لباس أهل البادية والزيّ الشعبي التراثي الذي كانت ترتديه نساء بني قحطان، مستعينة بثوب جدتها، وهو أشبه بالعباءة السوداء ويظهر عليه تطريز باللون الأحمر، نسقت معه غطاء رأس من الشيفون الأسود و“برقعا“ مذهبا، وارتدت أيضا إكسسوارات ذهبية.

وطلبت ”وذ نكهة“ في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص في سناب شات من المتابعين عدم تقليدها قائلة: ”هذا لبسي بيوم التأسيس.. ما حد يقلدني.. جبت شي ما حد جابه.. كلكم مو نفس لوكي.. طبعًا هذا اللوك جبته الأصلي لجدتي الله يرحمها.. كذا يلبسون العجايز بس الشعر ما يطلع من قدام حال بلبس البرقع“.

وانهالت التعليقات على القحطاني بين معجب بالثوب التراثي واختيارها له بهذه المناسبة، وآخرون انتقدوا مطالبتها للجميع بعدم التقليد كونه زيا تقليديا تراثيا يمثل السعودية ويحق للجميع ارتداؤه فهو لا يخصها وحدها حسب رأيهم.

وظهرت رهف القحطاني أيضًا في مقطع فيديو آخر بوصلة رقص مع اللبنانية الدكتورة يومي.

وأظهر الفيديو الذي نشرته يومي على حسابها في موقع ”تويتر“، ”القحطاني“ وهي تؤدي رقصة ’القزوعي‘ التراثية مع الدكتورة يومي على موسيقى إحدى الشيلات.

جدير بالذكر أن ”القزوعي“ فن من الفنون الشعبية الحربية في المملكة بمنطقة عسير، ويؤدى في المناسبات والأعراس وبعد الانتصار في المعارك قديمًا.

ومؤخرًا؛ كشفت رهف القحطاني عن شكل والدتها دون قصد أثناء قيادتها السيارة وهي برفقتها.

وظهرت ”وذ نكهة“ وهي تتحدث مع والدتها، قبل أن تنظر إليها ويظهر انعكاس وجه الأم بوضوح على عدسة النظارة الشمسية التي ترتديها الأولى.

وقالت رهف مخاطبة والدتها: ”إن شاء الله الأسبوع هذا تخلصي شقتك، صح يا دودي، وهي سوسو“.

View this post on Instagram

A post shared by blogger_fooz (@blooger_fooz)