أصالة: أردت تقبيل الأرض لحظة وصولي إلى الرياض
مشاهير أخبار المشاهير
24 فبراير 2022 10:40

أصالة: أردت تقبيل الأرض لحظة وصولي إلى الرياض

avatar أروى الزعبي

كشفت النجمة السورية أصالة نصري عن شدة تعلقها بالسعودية، مشيرةً إلى أنها كانت تريد إعادة مشهدٍ للفنان دريد لحام لحظة وصولها إلى الرياض.

وقالت النجمة السورية، إنَّ أول ما تبادر إلى ذهنها لحظة وصولها إلى السعودية بعد غياب لفترة، هو مشهد لشخصية ”غوار الطوشة“ التي قدمها دريد لحام في مسلسل ”صح النوم“، وظهر فيه وهو يقبل أرض الوطن لحظة نزوله من الطائرة، الأمر الذي تسبب بتعثر المسافرين بسبب تصرفه.

وأضافت صاحبة أغنية ”بنت أكابر“، أنها فكرت بالقيام بهذا الأمر لحظة وصولها إلى الرياض، وتابعت بالقول: ”أنا عندي تعلق حقيقي عاطفي غير عادي بالسعودية وتحديدا الرياض“.

كما صرّحت بأنّها تعتبر أنّ جزءا من شخصيّتها هو صناعة سعودية، وأنّ ثقتها بنفسها مصدرها السعوديّون، وأنّها تشعر بأنّها واحدة منهم.

وكانت أصالة قد أحيت حفلة غنائية على مسرح أبو بكر سالم في العاصمة السعودية الرياض، ضمن احتفالات يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية، حيث أطربت جمهورها بأرشيفها الغنائيّ الحافل بكثير من الأغاني الخليجية.

وبدأت النجمة السورية حفلها بأغنية ”عبية“، وهي من ألحان سهم، وكلمات الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، رافقها في أدائها فرقة سعودية ارتدت زي فرق الأعمال الوطنية، وهي الملابس الخاصة بالحفلات الوطنية، الثوب والغترة والحزام ويمسكون السيوف بأيديهم.

وعن إطلالتها في تلك الليلة التي حضرها أكثر من 6 آلاف شخص، بينّت نصري أن فستانها الذي جاء باللون البترولي الغامق، هو من توقيع المصمم نيكولا جبران، الذي ارتدت من تصاميمه في أغلب حفلاتها.

وأوضحت أن الفستان كان لابنتها شام، ولكنها لم تحب اللون عليها لترتديه، بينما هي أحبت اللون وهو ما جعلها تختاره لترتديه في هذا الحفل، قائلةً: لأنه فستان بنتي أشعر أن فستانها انعكس عليّ وجعلني أغني أجمل بالحفل“.

وتزينت أصالة بوشاح أبيض وضعته على رقبتها، يحمل شعار يوم التأسيس، والذي ظهرت به في معظم فقرات حفلها.

كما ارتدت فوق الفستان عباءة من التول مزودة بشرائط ذهبية، وهي من التراث السعودي.