سمير صبري عن تطورات صحته: هعمل عملية جامدة.. ادعولي
مشاهير أخبار المشاهير
24 فبراير 2022 9:21

سمير صبري عن تطورات صحته: هعمل عملية جامدة.. ادعولي

avatar خلدون ضامر

كشف الممثل المصري، سمير صبري، عن تطورات حالته الصحية، بعد نقله إلى المستشفى قبل أيام، فأثار قلق الجمهور والوسط الفني، مشيرًا إلى أنه أصيب بمرض السرطان قبل عام، فأثر على قلبه بسبب العلاج الكيماوي مؤخرًا.

وقال صبري في مداخلة هاتفية عبر برنامج تلفزيوني تقدمه الإعلامية بسمة وهبة إنه تلقى العلاج الكيماوي خلال العام الماضي بسبب مشكلة بسيطة، ولكن هذا العلاج أثر على القلب مؤخرًا، وعلى إثر ذلك سيخضع لعملية جراحية في القلب خلال أيام، لافتًا إلى إنه أصيب بالسرطان منذ عام وانتصر عليه.

وطلب الفنان المصري من الجمهور بالدعاء له، لأنه سيخضع لعملية جراحية دقيقة في القلب خلال أيام، معلقًا: ”هعمل عملية جامدة وادعولي أطلع منها سليم“.

وأوضح بأن العملية الجراحية تتطلب رعاية خاصة الفترة المقبلة، مبينًا في الوقت ذاته أن مجموعة من الفنانين قد زاروه في المستشفى قبل أيام أبرزهم إلهام شاهين وميرفت أمين وفيفي عبده وغيرهم.

وكانت إلهام شاهين قد صرحت بأنها زارت صبري برفقة النجمتين دنيا سمير غانم وميرفت أمين وكذلك المخرج عمر عبد العزيز في المستشفى، وذكرت أن صبري يعاني من مشكلة في الصمام المترالي في القلب، وسيخضع لقسطرة، ومن بعدها سيغادر المستشفى، وطمأنت الجمهور على حالته الصحية.

وأضافت أنها تحدثت مع صبري ومازحته في المستشفى، وهو بحالة معنوية عالية، وطلب منهم التواجد معه لأطول فترة ممكنة، ورفض مغادرتهم.

أما نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، فقد نفى وجود سمير صبري داخل العناية المركزة بل في غرفة عادية، وبحالة نفسية جيدة، وزاره مجموعة من الفنانين.

2022-02-IMG-20220202-WA0038-768x564-1-768x564-2

بدوره طالب الناقد الفني طارق الشناوي بالتوقف عن إصدار الشائعات بحق سمير صبري، ووجه رسالة للجمهور عبر حسابه على فيسبوك قال فيها: ”أمس كان سمير صبري يراجع تفاصيل برنامجه الغنائي ذكرياتي مع المخرج المبدع محمد تركي على محطة الأغاني ليذاع اليوم الساعة الرابعة“.

وأضاف: ”سمير في المستشفى يتلقى الرعاية الطبية اللازمة وخلال أيام إن شاء الله سيعود لمنزله، أتمنى أن يتوقف البعض عن إطلاق الشائعات وندعو الله بالشفاء العاجل للفنان الكبير المتعدد المواهب الذي منحنا الكثير ولا يزال“.

وكان الفنان سمير صبري، قد خضع مؤخرا لعملية جراحية في قدمه، ودفعه هذا للظهور على كرسي متحرك في إحدى الندوات الثقافية الفنية التي كان ضيفها بمعرض الكتاب الدولي بالقاهرة.