رشوان توفيق في زفاف دنيا عبدالعزيز بأول ظهور بعد تعافيه من كورونا
مشاهير أخبار المشاهير
24 فبراير 2022 9:23

رشوان توفيق في زفاف دنيا عبدالعزيز بأول ظهور بعد تعافيه من كورونا

avatar سعد يوسف

حرص الفنان المصري رشوان توفيق، (88 عاما) على حضور حفل زفاف الفنانة دنيا عبد العزيز، في أول ظهور له بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لرشوان توفيق وهو يهنئ دنيا عبد العزيز بزفافها، وسط حضور مجموعة من الفنانين منهم؛ محمود حميدة، حنان مطاوع، هبة مجدي، ميرنا وليد، سيمون، عماد رشاد، محمد عز.

2022-02-rashwan1

وأعلنت ”هبة“ ابنة الفنان رشوان توفيق، عن إصابته بالفيروس الخطير، عبر حسابها على موقع ”فيسبوك“ خلال الشهر الماضي، حيث كتبت أن والدها كان حاضرا ندوة وبصحبته الفنانة المصرية مديحة حمدي، التي أعلنت هي الأخرى إصابتها بالفيروس حينذاك.

وأوضحت أن هذه هي المرة الثانية التي يصاب بها رشوان توفيق بـ“كورونا“، بعد إصابته الأولى قبل نحو 6 أشهر، وتحديدا في عيد الأضحى وقد تعافى منه.

2022-02-rashwan

وخلال الساعات القليلة الماضية، احتفلت الفنانة دنيا عبدالعزيز، بزفافها إلى مهندس معماري شهير، بعد احتفالها بعقد قرانها يوم الأول من أمس، حيث ظهرت مرتدية فستانا بسيطا أبيض اللون، ونالت إطلالاتها استحسان مُحبيها.

وليلة أمس الأربعاء، فاجأت دنيا عبد العزيز الجمهور والمتابعين اليوم بالاحتفال للمرة الثانية بزواجها، حيث أقامت حفل زفاف جديدا حضره عدد من أصدقائها الفنانين، وعلى رأسهم دينا فؤاد ونرمين الفقي وعمرو عبد العزيز وغيرهم.

ونشرت دنيا عبد العزيز عدة صور وفيديوهات من حفل زفافها الثاني، والتي لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور بسبب احتفالها المميز والصاخب بهذه المناسبة السعيدة.

2022-02-Capture9-2

وكانت دينا شاركت متابعيها على إنستغرام صورة من عقد قرانها، وعلقت عليها بالقول: ”22/2/2022 تاريخ مميز في حياتي“، كما شاركت العديد من مقاطع الفيديو عبر خاصية الستوري.

2022-02-Capture0-3

كذلك، حرص العديد من النجوم الذين حضروا حفل الزفاف، ومنهم الفنانة نبيلة عبيد على مشاركة متابعيهم عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة لقطات من الحفل.

وشاركت الإعلامية بوسي شلبي بعض المقاطع المصورة من الحفل عبر حسابها في إنستغرام، كما شاركت الفنانة دينا صورتها مع العروسين، وكتبت: “ حبيبتي القمر دنيا عبد العزيز ومصطفى، ربنا يسعدكم ويهنيكم يارب كل ايامك فرح“.

View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)