جيهان خليل تكشف حقيقة حملها بالأشهر الأخيرة قبل زواجها
مشاهير أخبار المشاهير
23 فبراير 2022 17:39

جيهان خليل تكشف حقيقة حملها بالأشهر الأخيرة قبل زواجها

avatar مؤمن نصر

علّقت الفنانة المغربية المقيمة في مصر، جيهان خليل، على الجدل الذي أثير حولها خلال الساعات الأخيرة، بعدما نشرت عبر حسابها الشخصي على إنستغرام فيديو لها تظهر خلاله بأشهر الحمل الأخيرة، وعلقت عليه بكلمة واحدة ”قريباً“، وجاء لها العديد من التعليقات التي قدمت لها التهنئة على الحمل.

وصرحت جيهان خليل لـ“فوشيا“ قائلة: ”فوجئت بردود أفعال الكثير من المتابعين على الفيديو، حيث استقبلت عشرات التهاني على الحمل، رغم أنني لست متزوجة من الأساس، الأمر الذي أضحكني كثيراً لأنني كنت متوقعة أن الجمهور سيفهم حقيقة الفيديو، ولكن يبدو أنهم خدعوا فيه“.

وشرحت تفاصيل المسألة قائلة: ”هذا الفيديو قمت بتصويره داخل لوكيشن أحد مسلسلاتي الجديدة، ولكنني لم أفصح عن تفاصيله احتراماً للجهة المنتجة للعمل والتي طلبت مني عدم الحديث عن أي شيء يخص المسلسل عبر السوشال ميديا أو الوسائل الإعلامية إلا مع اقتراب موعد عرضه، وطلبوا مني أيضًا ألا أعلن عن اسم العمل في الوقت الحالي، خصوصًا أنني ظهرت في الفيديو بملابس الشخصية وداخل ديكور العمل“.

وعن اتهام البعض لها أنها كانت تبحث عن إثارة الجدل وتصدر التريند قالت: ”لم أقصد ذلك على الإطلاق، بل إنني كنت أرغب في وضع فيديو تشويقي لجمهوري يخصني، ووقتها كنت داخل مكان التصوير وبملابس الشخصية، والحقيقة أنني لم أكن أتوقع أن هذا المقطع سيحظى بكل هذا الاهتمام من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حتى أعتمده“.

وأضافت: ”لم أتضايق أبدًا من تعليقات الجمهور على الفيديو لأنني على دراية أن هناك جمهورا لم يهتم كثيرًا بحياتي الشخصية ولا يعلم أنني لست متزوجة، ولكن المهتمين كشفوا سريعًا أنه أحد أدواري الجديدة، وعمومًا أستقبل كافة التعليقات بصدر رحب“.

من ناحية أخرى؛ انتهت جيهان خليل من تصوير مشاهدها في مسلسل ”سوشيال“، والذي تشارك فيه كضيفة شرف، وهو من بطولة أحمد زاهر وميرنا نور الدين وتامر فرج وعابد عناني وإسلام حافظ وعبد العزيز مخيون وفرح الزاهد، وتأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

يذكر أن آخر أعمال جيهان خليل كانت حكاية ”على الهامش“ من مسلسل ”إلا أنا“، بطولة نيرمين الفقي وصبري فواز.