مقرب من محمد رمضان يعلق بعد جدل طائرته الخاصة ومعجون الأسنان "الذهب"
مشاهير أخبار المشاهير
23 فبراير 2022 13:57

مقرب من محمد رمضان يعلق بعد جدل طائرته الخاصة ومعجون الأسنان "الذهب"

avatar مؤمن نصر

علّق مصدر مقرب من النجم المصري، محمد رمضان، على الاتهامات التي وجهت له خلال الساعات الماضية، ووصفه بالمغرور وتعمده استفزاز الجمهور بعد حديثه عن طائرته الخاصة، مؤكدا أنه لو خُير بينها وبين طائرة الركاب العادية سيختار الطائرة الخاصة؛ لأنه يستطيع تدخين السجائر بها.

كما علّق المصدر على ظهور رمضان أثناء استخدامه معجون الأسنان من الذهب؛ مما أثار حفيظة جمهوره.

وصرح المصدر المقرب لـ“فوشيا“ قائلا: ”هناك بعض المتربصين الذين يحاولون طوال الوقت تفسير أي تصريحات يطلقها محمد رمضان بشكل سلبي بغرض إثارة غضب الجمهور عليه، وهو الأمر الواضح والذي يحدث مع أي تصرف يفعله“.

2022-02-screenshot-www.instagram.com-2022.02.23-13_47_31-933x564-1

وأضاف: ”في واقع الأمر محمد لم يقصد التعالي على جمهوره بتلك التصريحات؛ لأنه دائما يعترف بأن ثروته التي جمعها هي ملك جمهوره، وهم السبب الرئيسي في وصوله إلى هذه المكانة التي وصل لها، ويؤكد في كل لقاءاته أن جمهوره هو الداعم له والذي يقف وراءه من أجل تحقيق النجاح، ولكن الكارهين له لا يروجون لهذا الكلام ولم يتحدثوا عنه أبدا“.

وتابع المصدر بأن رمضان يفتخر دائما بالحديث عن ممتلكاته من سيارات فاخرة أو طائرته الخاصة؛ لأنه يرى أن ذلك يعطي دافعا للشباب ليبذلوا قصارى جهدهم في عملهم، ويتمسكون بأحلامهم ويسعون لتحقيقها.

ولفت إلى أن الجميع يعلم أن الفنان لم يولد من الأثرياء، أو أنه امتلك تلك الثروة من أهله، بل كان شابا بسيطا وظل يحاول وراء حلمه حتى وصل إلى ما يتمناه، وأصبح واحدا من أهم نجوم جيله على مستوى الوطن العربي.

واستكمل حديثه قائلا: ”الشباب يتخذ من محمد رمضان قدوة ومثلا لهم ولو فعلوا مثله سيحققون ما وصل له من نجاح وشهرة وجماهيرية، وهذا هو غرضه الذي يريد توصيله لجمهوره، أما بالنسبة للانتقادات فهو لا يلتفت لها لأنه يعلم أنها تخرج من بعض الحاقدين عليه“.

يذكر أن محمد رمضان يواصل حاليا تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان ”المشوار“، ومن المنتظر عرضه بموسم رمضان القادم، ويشارك في بطولته دينا الشربيني وإياد نصار وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وأحمد صفوت وأحمد مجدي وأحمد سعيد عبد الغني، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.