تحديد سبب وفاة المنشد الكويتي "شبل يام"
مشاهير أخبار المشاهير
23 فبراير 2022 12:52

تحديد سبب وفاة المنشد الكويتي "شبل يام"

avatar محمد جميل

غيّب الموت مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، والمنشد الكويتي، الطفل حسين العجمي، المعروف باسم ”شبل يام“، متأثرا بإصابته في حادث مروري تعرض له قبل أيام قليلة؛ الأمر الذي سبب حالة من الحزن بين متابعيه ومحبيه على مواقع التواصل.

ووثّق العديد من الجمهور تغريدات التعزية التي تضمنت كلمات الرثاء والحزن، مشفوعة بالدعاء له بالرحمة ولأهله بالصبر والسلوان.

وكتب الإعلامي مرزوق العجمي: ”إلى جنة الخلد يا حسين.. تعازينا لأهله وذويه وعموم آل مطلق، وكتبت معلقة أخرى: ”اللهم ارحمه واغفر له وآنس وحشته ووسع قبره اللهم اجعل أيامه في الجنة أجمل، اللهمّ اجعل قبره روضة من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار. اللهم ارحمه رحمة تسَع السماوات والأرض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنا مطمئنا يا رب العالمين“.

2022-02-090

وجاء في التعليقات أيضا: ”لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، إنّا لله وإنّا إليه راجعون. الله يرحمه ويعوّضه بشبابه الجنة ويلهم والديه وأهله الصبر والسلوان“، و ”الله يرحمه ويغفر له ويصبر أهله يا رب ويعوض شبابه الجنة يا رب“.

2022-02-yam-1-629x675

وكان ”شبل يام“، قد تعرض لحادث سير قبل أيام قليلة في أحد شوارع السعودية، حيث توفي على إثرها اليوم بعد مكوثه في العناية المركزة نتيجة إصابته بتلف كبير في الدماغ.

وكان محمد العجمي، ابن خالة الطفل الكويتي قد قال إن الأخير في غيبوبة داخل العناية المركزة، بعد الحادث المروري الأليم الذي تعرض له قبل أيام.

وأضاف أن حالته غير مستقرة نتيجة النزيف الذي تعرض له مع وجود تجمع دموي في الرأس، لافتا إلى أن علاماته الحيوية في صعود ونزول.

2022-02-445

وكشف تفاصيل الحادث قائلا، إن ”شبل يام اصطدم بجسم صلب أدى إلى نزيف في رأسه، فتوقف القلب لأربع دقائق إلى أن تم إسعافه في المستشفى“، مشيرا إلى أن النزيف استمر أياما عدة.

وكانت تقارير إخبارية كويتية قد ذكرت أن وزير الصحة، الدكتور خالد السعيد، قرر توفير طائرة إخلاء طبي للطفل حسين العجمي، لنقله إلى أحد المستشفيات المتخصصة في الرياض لتلقي العلاج.

و“شبل يام“، هو منشد كويتي، اسمه الحقيقي حسين العجمي، من مشاهير مواقع التواصل لم يتجاوز العقد الأول من عمره، واشتهر بنشر مقاطع مرئية ينشد من خلالها شيلات خليجية عبر منصة اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، وقد حقق نسب مشاهدات كبيرة؛ الأمر الذي جعله من أبرز مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي، في العالم العربي.