محمد رمضان ينظف أسنانه بمعجون من الذهب عيار 24 (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
23 فبراير 2022 11:56

محمد رمضان ينظف أسنانه بمعجون من الذهب عيار 24 (فيديو)

avatar خلدون ضامر

أحدث الفنان المصري محمد رمضان ضجة جديدة بعدما عرض هدية قال إنها وصلته من أحد المعجبين، فوثّقها عبر حساباته على مواقع التواصل، لتتباين ردود الفعل بين الإعجاب والاستنكار.

وظهر رمضان في مقطع فيديو وهو يستخدم معجون أسنان على أنغام أغنيته ”متعودة“، علق عليه: ”صباح الذهب.. معجون أسنان عيار 24″، وكتب في تعليق آخر: ”بحب أشارك جمهوري لحظاتي الغريبة.. دي هدية وصلتني معجون أسنان ذهب 24 قيراط“.

وحظي المقطع المصور بتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال أحد المتابعين: ”ألف عافية على قلبك مادام من تعبك وحلالك وجهدك“، وأضاف آخر مستنكرا على ما يبدو: ”عجبا! من أين جئت بكل هذه الأموال؟!“.

كما جاء في التعليقات: ”بدل ما تحط معجون أسنان من الذهب تتبرع للفقراء الكتير اوى اوى إلى فى بلدك“. و“تستاهل ما هو الذهب للذهب❤️“.

ودافع عنه آخر: ”طيب وين المشكلة مرتاح ومعو مصاري الله يرزقو بالنهاية هو حر برزقو ما النا عندوا شي يمكن لو نحنا معنا مصاري كنا عملنا اكتر منو، يا ريت نهتم بحالنا ونلحق اشغالنا ونترك العباد لرب العباد“.

يُذكر أن أغنية ”متعودة“ التي أرفقها محمد رمضان مع فيديو معجون الأسنان، كان قد طرحها مع مغني الراب الجزائري سولكينج، وهي مستوحاة من جملة شهيرة للفنان عادل إمام في مسرحية ”شاهد ماشفش حاجة“.

ويأتي هذا الفيديو بعد أيام قليلة من اتهامه بالغرور والاستفزاز خلال حديثه عن طائرته الخاصة، بعد أن وثّق مجموعة من الصور وهو بداخلها، ويروي الفارق بينها وبين طائرة الركاب العامة.

واستذكر رمضان المرة الأولى التي سافر فيها، قائلا إنه سافر وقتها على الدرجة الاقتصادية في طائرة ركاب، وكانت الميزة الأجمل في تلك الرحلات أنه يرى أشخاصا من بلاد مختلفة على متن الطائرة، وكانت الصدفة الأجمل هي أنه لا يعلم من سيجلس إلى جواره.

وأضاف أنه في حال سأله شخص عن الأفضل بالنسبة له إن كان السفر بالطائرات الخاصة أو طائرات الركاب، فسيختار الطائرة الخاصة.

وعن سبب ذلك علق: ”عشان بعرف أشرب سجاير والمضيفة مش بتهتم بحد غيري“، وهي الإجابة التي جاءت عكس ما كان يتوقعه البعض من كونه سيتحدث بتواضع عن رغبته في الوجود إلى جوار باقي الأشخاص.

2022-02-screenshot-www.instagram.com-2022.02.23-13_47_31

وعلى الصعيد الفني، يشارك محمد رمضان في مسلسل ”المشوار“ الذي سيعرض في دراما رمضان 2022، ويجمعه بالمخرج محمد ياسين، تأليف محمد فريد، بطولة دينا الشربيني، ومجموعة كبيرة من نجوم الفن.