محمد فراج وبسنت شوقي يبكيان على الهواء.. والأول يطلب إيقاف التصوير
مشاهير أخبار المشاهير
23 فبراير 2022 9:01

محمد فراج وبسنت شوقي يبكيان على الهواء.. والأول يطلب إيقاف التصوير

avatar خلدون ضامر

لم يتمالك الثنائي المصري محمد فراج وبسنت شوقي دموعهما، وبكيا خلال سرد بداية علاقتهما وقصة حبهما واللحظات الصعبة التي مرّا بها، وبعد سنوات تمكنا من الارتباط.

وقالت شوقي إنها شخصية حساسة وتتأثر عند الحديث عن علاقتها بزوجها فراج، واصفة شخصيته بالحنونة، وهي أكثر صفة تحبّها فيه، ودخلا في صعوبات عديدة في السنوات الأربع من علاقتهما حتى انتهت بهذا الشكل الذي هي عليه الآن.

وأضافت الممثلة المصرية وهي تبكي وتستذكر المعاناة التي واجهتها في بداية علاقتها بمحمد فراج، أن الجمهور يرى فقط اللحظات الجميلة على السجادة الحمراء وأمام الكاميرات، ولكنهما واجها صعوبات ومشاكل في بداية العلاقة، لاسيما أنهما لا يتحدثان كثيرا رغم قوة لغة العيون بينهما.

وأشارت بسنت إلى أن محمد فراج كان ”مستمعا غير جيد“ لها، ولكن علاقتها تحولت للأقوى بعدما تحدثا بصراحة حول علاقتهما ومشاكلها بعد أربع سنوات.

ولم تستطع الفنانة إخفاء ردة فعلها بعدما قدم لها الإعلامي أنس بوخش سؤلا لتقوم بتوجيهه لزوجها الفنان محمد فراج، قائلة: ”يا لهوي يا لهوي يا لهوي“، فاندهش زوجها أيضًا من ردة فعلها معلقًا ”يا لهوي دي كسوف“.

بعد ذلك سألت بسنت زوجها أثناء أستضافتهما في برنامج ABtalks: ”لو قدرت أحط قلبي قدامك هتقوله إيه؟“، ليرد بعدما أغلق عينيه وتنهد قائلًا ”أنت عمري“ ومن ثم نظر إلى بسنت التي تأثرت بكلماته وبكت، وأكمل:“أصل هقولك على حاجة أنا بنتمي لهذه البني آدمة“.

وكرر فراج جملة ”أنا بنتمي لهذه البني آدمة“ ثلاث مرات متتالية ومن ثم أضاف: ”كل ما أملك من مشاعر وأحاسيس وطاقة وقدرات لو تبقي ليها، بس هي تبقي صاحية كده“.

ولفت: ”قلبها ده لو أقدر كل يوم أقعد أبوسه وأروقه وانعنشة وأسقيه وأغذيه بحاول بقدر الإمكان أعمل كده دايما“.

وأكمل: ”في ناس قلبها جامد وعقلها صاحي، بالعكس هي عندها الاتنين ما شاء الله حبيبتي، وكمان أنا بحب قلبها جدا دهب“.

أتى دور فراج لتوجيه سؤال إلى بسنت شوقي، وهو ”إذا كانت هذه آخر مرة تريني فيها ماذا ستقولين لي؟“. وبعدها بكى وطلب إيقاف التصوير، ليتوقف فعلا لدقائق وعندما عاد بدأت بسنت تبكي وقالت إنها لا تستطيع حتى تخيل الأمر.

وعاد الثنائي لاستكمال الحلقة، الذي قام مقدمها أنس بوخش بتوجيه رسالة إلى فراج قال فيها: ”شكرا على الحب وشكرا على احتوائك ومحاربتك وأنك لم تستسلم وبحبك جدا“.

2022-02-BeFunky-collage90

وفي تصريحات أخرى خلال الحلقة، قال فراج إنه وزوجته في مرحلة انتقالية بعلاقتهما، معلقا: ”عشنا أشياء كثيرة جيدة وسيئة، والآن نحن في اتجاه مستقبل جميل معا“.

وأضاف: ”إذا وضعت عنوانا للمرحلة الحالية في حياتنا فسأختاره ”مولودا جديدا“ لأنني أشعر نفسي هكذا، وأكثر شيء لا أحبه في بسنت شوقي العصبية والصراخ“.

وتابع: ”تعلمت من بسنت كيف اتقبل عيوب الشخص الآخر قبل مميزاته، ومن كثر حبي وتمسكي بها أصبحت أفهم عيوبها وأحبها وأتكيف معها. والخيانة أمر صعب خاصة إذا كان الطرفان بينهما ثقة كبيرة، وفكرة الخيانة غير مقبولة. ولا أعرف هل سأتقبل الخيانة أم لا، فكرة الخيانة لا استوعبها؛ إذ كيف تحب شخصا وتقوم بخيانته“.

يذكر أن الاثنين احتفلا بزفافهما في شهر حزيران 2021.