إلهام شاهين ودنيا سمير غانم مع سمير صبري بالمستشفى.. وهذه طبيعة مرضه
مشاهير أخبار المشاهير
23 فبراير 2022 8:25

إلهام شاهين ودنيا سمير غانم مع سمير صبري بالمستشفى.. وهذه طبيعة مرضه

avatar خلدون ضامر

كشفت الممثلة المصرية إلهام شاهين عن طبيعة المرض الذي يعاني منه الفنان سمير صبري، الذي يرقد في المستشفى، وأثار حالة من القلق ببين الجمهور والوسط الفني.

وقالت شاهين التي زارت صبري برفقة النجمتين دنيا سمير غانم وميرفت أمين وكذلك المخرج عمر عبد العزيز في المستشفى، إن الفنان يعاني من مشكلة في الصمام المترالي في القلب، وسيخضع لقسطرة الخميس الـ 24 من فبراير، ومن بعدها سيغادر المستشفى، وطمأنت الجمهور على حالته الصحية.

وأوضحت إلهام أنها تحدثت مع صبري ومازحته في المستشفى، وهو بحالة معنوية عالية، وطلب منهم التواجد معه لأطول فترة ممكنة، ورفض مغادرتهم.

أما نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، فقد نفى وجود سمير صبري داخل العناية المركزة بل في غرفة عادية، وبحالة نفسية جيدة، وزاره مجموعة من الفنانين.

بدوره طالب الناقد الفني طارق الشناوي بالتوقف عن إصدار الشائعات بحق سمير صبري، ووجه رسالة للجمهور عبر حسابه على فيسبوك قال فيها: ”أمس كان سمير صبري يراجع تفاصيل برنامجه الغنائي ذكرياتي مع المخرج المبدع محمد تركي على محطة الأغاني ليذاع اليوم الساعة الرابعة“.

وأضاف: ”سمير في المستشفى يتلقى الرعاية الطبية اللازمة وخلال أيام إن شاء الله سيعود لمنزله، أتمنى أن يتوقف البعض عن إطلاق الشائعات وندعو الله بالشفاء العاجل للفنان الكبير المتعدد المواهب الذي منحنا الكثير ولا يزال“.

2022-02-0-3

وكان مدير أعمال سمير صبري، قد أعرب عن اندهاشه الشديد، من نشر الأخبار الكاذبة عن صحة الأخير دون محاولة التحقق منها، سواء عن طريقه أو عن طريق الفنان نفسه، بدلا من إثارة الجدل وتداول أخبار لا أساس لها من الصحة.

وكشف عن أن الفنان سمير صبري، لم يعد تزعجه مثل هذه الأخبار التي تخرج عن صحته؛ لأنه قد اعتاد عليها في الفترة الأخيرة من ”عديمي الضمير“، إذ وصل الأمر منذ فترة بتداول شائعة وفاته، وهو الأمر الذي أثار حالة من القلق والذعر بين أقاربه وأصدقائه ومحبيه.

2022-02-IMG-20220202-WA0038-768x564-1-768x564-1

وكان قد تردد أن الفنان سمير صبري، نقل إلى المستشفى منذ أيام قليلة في سرية شديدة، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، وأنه حتى الآن لم يتم التوصل لسر الوعكة التي تعرض لها، ويتواجد برفقته في المستشفى عدد من المقربين.

ولم تكن هذه الشائعة هي الأولى التي طاردت سمير صبري مؤخرا، وتتعلق بصحته؛ إذ سبق وتعرض لشائعات عديدة، منها خبر وفاته والذي أعلنته الفنان مديحة حمدي، وعادت واعتذرت عنه بعدما تبين عدم صحته.

وكان الفنان سمير صبري، قد خضع مؤخرا لعملية جراحية في قدمه، ودفعه هذا للظهور على كرسي متحرك في إحدى الندوات الثقافية الفنية التي كان ضيفها بمعرض الكتاب الدولي بالقاهرة.